شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 18 ابريل 2024 , الساعة: 11:30 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع من هو زوج ندى باعشن # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 30/10/2023

اعلانات

من هو زوج ندى باعشن # اخر تحديث اليوم 2024-04-18

آخر تحديث منذ 5 شهر و 20 يوم
1 مشاهدة

صور زفاف ندى باعشن وزوجها


تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لزفاف ندى باعشن سيدة الاعمال السعودية الباغلة من العمر اربعين من ملياردير كويتي يبلغ من العمر 29 سنة اي فارق احد عشر سنة والذي اثار سخط الكثير من المتابعين والمنتقدين لها حول الاقدام على خطوة يعتبرها الكثير مسيئة للمرأة بزواجها من يصغرها سنا.

كانت هذه اهم المعلومات والتصريحات حول زوج الفاشنيستا وسيدة الاعمال السعودية ندى باعشن التي تعتبر نفسها انجزت الكثير بحياتها وتوجت انجازاتها زفافها الاسطورى عن عمر الاربعين من ملياردير كويتي توجها منها لتأخير الزواج والاستمتاع بالحياة للمرأة وتحقيق طموحاتها التي تحول دون انجازاها الزواج والامومة.

من هي ندى باعشن ويكيبيديا


ندى باعشن هي سيدة سعودية الجنسية ولدت بالسعودية وهي من اصول يمنية تقيم في الكويت بعد ان تزوجت من ملياردير كويتي ، انتقت من قبل اهل الحجاز ووصفتهم بالخضارم اي اليمنين والذي اثار غضب المواطنين السعوديين وشنوعليها حملة تنتقدها وتنتقد محتواها الذي لم يرتقي ولم يصل الى مواصيل ان تُستضاف على القنوات الفضائية فهي ليست مؤثرة ولم تقطف من النجاح ما يستحق التوثيق.
درست ندى باعشن بكالوريوس في التسويق والعلاقات العامة، واكملت دراستها في الولايات المتحدة امريكيا للماجستير في العلوم الإداريةفي جامعة سيمونز.
اتجهت ندى باعشن الى تحرير المرأة السعودية بحسب قولها وادعائها ان المرأة السعودية تتعرض للتمنر وكبت الحقوق وارفقت الكثير من التعلقات والتصريحات حول الزواج المبكر والانجاب والذي يعمل على كبت طموحاتها والتقليل من انجازاتهم الحياتية.

صور زفاف الفاشينيستا ندى باعشن


زفاف اسطوري مكلف للغاية ومجهز بأفخم التجهيزات من ورود وكؤوس وبوفيه عشاء للمعازيم ظهر رونق الزفاف من الصور التي تم التقاطها والذي ان دل يدل على رفاهية العيش لزوج الفاشنيستا وسيدة الاعمال السعودية ندى باعشن فهو ملياردير ورجل اعمال ناجح بعمله وله العديد من المشاريع الاستثمارية بين السعودية والكويت.
فيما يخص اطلالة العروش ندى باعشن في زفافها فهي ملوكية اختارت فستان زفاف بسيط غير نافش فستان سحب على جسدها له ي متوسط الطول والشعر منساب مع تطبيق مكياج بسيط دل على شخصيتها الرزينه وجمالها الطبيعي.

زوج ندى باعشن ويكيبيديا


تعرضت سيدة الاعمال السعودة والفاشنيستا ندى باعشن الى انتقاد كبير عقب اعلانها عن زواجها حيث تزوجت من رجل اعمال كويتي يصغرها بكثير كما تداولته الصححف ومواقع التواصل الاجتماعي الا ان ندى باعشن مقتنعه تماما بخياراها وصرحت بان زواجها استحق انتظار 32 عاما الا ان البعض صرح بان عمرها 40 عاما، ونؤكد بدورنا ان العمر لا يحكم بنجاح العلاقة ولا يؤثر عليها ان ترأس العلاقة التفاهم والحب والمودة.
فيما يخُص شخصية زوج الفاشنيستا ندى باعشن فهي للوقت الحالي مجهولة وكل الذي تم التصريح عنه انه رجل اعمال كويتي ملياردير يصغرها سنا تزوجته عن حب وتفاهم من الطرفن والذي اثبتته الصور التي تم التقاطها للثنائي خلال الزفاف حيث التوافق بنظرات العين والفرحة المتبادلة بينهما.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع من هو زوج ندى باعشن # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 30/10/2023


اعلانات العرب الآن