شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 16 ابريل 2024 , الساعة: 6:56 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل اندفاع الماء بقوة يؤثر على غشاء البكارة؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 18/10/2023

اعلانات

هل اندفاع الماء بقوة يؤثر على غشاء البكارة؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-16

آخر تحديث منذ 6 شهر و 1 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
 
أنا عمري 19 سنة، دائما عندما أدخل الحمام -أعزكم الله- أنظف نفسي برشاش الماء من الأمام والخلف، واليوم لاحظت خروج دم، هل يمكن أن أكون فقدت البكارة؟ مع العلم أنها أول مرة يحدث ذلك.

أرجو أن تطمئنوني، أسعدكم الله. ‏














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الابنة الفاضلة/ شذى حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

اطمئني -يا ابنتي- لأن تسليط الماء على الفرج لا يمكن أن يؤدي إلى أذية في غشاء البكارة, فغشاء البكارة ليس بغشاء رقيق -كما يوحي بذلك اسمه-، بل هو طبقة لحمية لها سماكة ولها مقاومة, ولا يتأذى إلا في حال دخول جسم صلب إلى جوف المهبل, أما تسليط الماء على الفرج, فلا يمكن بأي حال من الأحوال أن يسبب أذية في الغشاء, لأن الماء المندفع سيصطدم بحواف فتحة المهبل, وستقل شدته وسيتغير مسار معظمه, وإن كان سيسبب أذية, فستكون في فوهة المهبل وليس في الغشاء.

إذا اطمئني- يا ابنتي- فالغشاء عندك سليم, وأنت عذراء -بإذن الله تعالى-, أما الدم الذي نزل في إحدى المرات, فهو ناجم عن بطانة الرحم أو عنق الرحم, وهذا يحدث خاصة عندما تكون الفتاة في فترة التبويض, أو قبل موعد الدورة بأيام قليلة، فأبعدي عنك الخوف والقلق, فأنت عذراء، وبشكل مؤكد -إن شاء الله تعالى-.

نسأله جل وعلا أن يوفقك إلى ما يحب ويرضى دائما.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل اندفاع الماء بقوة يؤثر على غشاء البكارة؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 18/10/2023


اعلانات العرب الآن