شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 8:36 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع كيفية إعادة مشاركة المنشورات على فيسبوك # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 06/11/2023

اعلانات

كيفية إعادة مشاركة المنشورات على فيسبوك # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 4 شهر و 22 يوم
1 مشاهدة

إعادة النشر مع الاحتفاظ بالتعليقات والإعجابات



اعثر على المحتوى المراد إعادة نشره. إن أردت الاحتفاظ بالتعليقات والإعجابات على إحدى الصور كما هي فكل ما عليك القيام به هو كتابة تعليق عليها.

يمكن استخدام هذه الطريقة لإعادة نشر محتوى قديم لك أو لأحد أصدقائك. اعثر على المنشور الأصلي واقرأه (قد تحتاج أحيانًا للبحث في اليوميات للوصول على المنشور القديم).
لا تعد تلك الخطوة "إعادة مشاركة" بالمعنى الحرفي، لكنها وسيلة لرفع المنشورات القديمة على الصفحة الرئيسية لأصدقائك دون خسارة التعليقات والإعجابات. فإن استخدمت خاصية "مشاركة" فسيتم إنشاء منشور جديد مستقل.




اكتب تعليقًا على المنشور المراد إعادة نشره. سيتم إظهار المنشور على التحديثات الموجودة في الصفحات الرئيسية لأصدقائك. تكمن الفائدة هنا في إعادة نشر محتوى قديم أو محتوى قد لا يصل لأصدقائك إلا بتلك الطريقة.
يمكن أيضًا أن تستعيض عن التعليق بالضغط على "إعجاب" لكن في تلك الحالة فإن احتمال ظهور المنشور في الصفحة الرئيسية أقل.


تجنب الضغط على زر "مشاركة" للاحتفاظ بالتعليقات والإعجابات. وإلا ستقوم بإنشاء منشور جديد بنفس المحتوى ضمن تحديثاتك دون جلب التعليقات السابقة.

مشاركة منشور مع أصدقائك



اعثر عما تريد مشاركته. يمكنك أن تقوم بمشاركة أي شيء تقريبًا يقوم الأخرين بنشره. ابحث عن التحديث أو الصورة أو الرابط أو أي منشور تريد مشاركته مع أصدقائك. المنشورات الوحيدة التي لا يمكن مشاركتها هي تلك المنشورات الموجودة في المجموعات السرية.
في هذه الحالة لا يتم الاحتفاظ بالتفاعل السابق مع المنشور الأصلي، فإن أردت تجنب ذلك يجب أن تكتب تعليقًا على المنشور بدلاً من الضغط على "مشاركة".


اضغط على "مشاركة". ستجد الرابط أسفل المنشور مباشرة.


اختر المكان الذي ستقوم بالنشر فيه. فعندما تضغط "مشاركة" ستُفتَح نافذة جديدة في أعلاها قائمة منسدلة بها عدة خيارات لمكان النشر: على يومياتك، على يوميات صديق، في مجموعة، في رسالة خاصة.

في حالة اختيار "على يوميات صديق"، سيُطلَب منك كتابة اسمه.
في حالة اختيار "في مجموعة"، سيُطلَب منك كتابة اسم المجموعة.
في حالة اختيار "في رسالة خاصة"، سيطلب منك كتابة أسماء المُرسَل إليهم.



اكتب رسالة جديدة. عند مشاركة منشور يمكن أن تقوم بكتابة شيْ ما أعلاه.
يمكن الإشارة لأحد الأصدقاء عن طريق كتابة "@" متبوعًا باسم الصديق.


اختر الإشارة لصاحب المنشور الأصلي. يقوم فيسبوك افتراضيًا بعرض اسم صاحب المنشور الأصلي. يمكن حذف الاسم عن طريق الضغط على "حذف الرابط" بجانب اسمه.


حدد خصوصية المنشور. يمكن تحديد قائمة معينة ممن تريد مشاركتهم المنشور من خلال القائمة المنسدلة أسفل نافذة المشاركة. اختر ما بين "العامة" و"الأصدقاء" و"أنا فقط" أو أي قائمة أخرى قمت بإنشائها.


شارك المنشور. بمجرد الانتهاء من ضبط إعدادات النشر اضغط على "مشاركة" لتتم العملية ويظهر المنشور بالرسالة التي كتبتها أعلاه.




قد لا تستطيع مشاركة منشور ما مع الكل حسب إعدادات الخصوصية للمنشور الأصلي.


شرح مبسط


هل نشر أحد أصدقائك شيئًا طريفًا تود مشاركته مع بقية أصدقائك؟ يتيح لك فيسبوك أن تعيد نشر ما يعجبك من تحديثات الحالة، الصور، مقاطع الفيديو، وأشياء أخرى بكل سهولة. ففور استخدامك لخاصية "مشاركة" الموجودة في منشورات أصدقائك سيتم إنشاء منشور جديد لا يتضمن الإعجابات والتعليقات على المنشور الأصلي. فإن رغبت في الاحتفاظ بها فيمكن أن تقوم بالضغط على "إعجاب" أو أن تكتب تعليقًا على المنشور الأصلي ليتم إعادة رفعه وليظهر مرة أخرى في الصفحة الرئيسية لأصدقائك.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع كيفية إعادة مشاركة المنشورات على فيسبوك # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 06/11/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1