شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 1:22 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع كيمادرين Kemadrin أقراص لعلاج الشلل الرعاش # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 30/10/2023

اعلانات

كيمادرين Kemadrin أقراص لعلاج الشلل الرعاش # اخر تحديث اليوم 2024-03-29


التخزين والحفظ لعلاج كيمادرين



يحفظ في درجة حرارةِ لا تزيد عن 30 م، في مكان جاف.
يحفظ بعيدا عن متناولِ الأطفال.

غير مسؤول عن أخذ الدواء دون استشارة الطبيب.
ننتظر استفساراتكم عن استخدامات الادوية ويسعدنا الرد على تعليقاتكم اسفل الموضوع .

التركيب الدوائي Kemadrin



المادة الفعالة: بروسيكليدينِ.
الفئة: أمراض الجهاز العصبيِ.

سعر أقراص كيمادرين في مصر


متوفر بالصيدليات سعرِ العلبة 65 جنية مصري.

دواعي استعمال دواء كيمادرين



يستخدم أقراص كيمادرين في حالاتِ مرض بارك سنون الذي ينشأ في الأصل من خلال نقص هرمون الدوبامين في الجسم وبالتالي يعمل كيمادرين بتعويضِ ذاك الهرمون في الجسم.
يساعد أقراص كيمادرين في التحكم في حالاتِ الشلل الرعاش في الأطراف والرعشة الحادة التي تحدث في أعضاء الجسم وأيضا في بعض الأمراض المتعلقةِ بالتصلب العضلي، فهو يعمل على خلق توازن طبيعي في الجسم.
كما يقوم بمعالجة مرض انفصام الشخصيةِ ويتم وصفه للكثير من الحالات في مستشفيات الأمراض العصبية لكي يساعد على تقليل نشاط هرمون الدوبامينِ أو زيادته حتى يهدأ المريض تماما.


طريقة الاستخدام Kemadrin


يتواجد دواء كيمادرين على شكل أقراص وفي شكل دواء شربِ، ويقرر الطبيب وفقا للحالة أي من أنواع الجرعة الأفضل له، ولكن في الحالات العادية يتم تناول أقراص كيمادرين مرةِ واحدة في اليوم مع أو بعد الطعام مباشرة.

الأعراض الجانبية لعلاج كيمادرين


غالبا لا تسبب أقراص كيمادرين أعراض جانبيةِ خطيرة ولكنه يسبب الهدوء وارتخاء الأعصاب بشكل كبير من خلال تأثيره على النهايات العصبية في المخ، ولكنِ يسبب بعض الأعراض الأخرى:

يسبب تشويش في الرؤية مع تعتيم مؤقت والشعور بالصداعِ.
يخلق بعض الحركات اللاإرادية مثل الرعشة في الرجفة فيِ اليدين والقدمين ولكن بصورة مؤقتة حتى يتم السيطرة بشكل كامل على الهرونات التي يفرزها المخِ.
كما يوجد أعراض أخرى مثل جفاف في الحلق مع الشعورِ بطعم معدني وتغيير في نكهة الطعام.
يسبب بعض الاضطرابات في الجهاز الهضمي وقيء مستمرِ مع فقد الشهية وقد يكن أن يفقد المريض القدرة على تناول الطعام بشكل سليم حيث يسبب عدم القدرة على التحكمِ في حركة المضغ والأسنان.
أما بالنسبة للجلد قد يسبب أقراص كيمادرين بعض الالتهاباتِ الجلدية أو طفح جلدي وظهور بقع بيضاء حول الفم مع حدوث التهابات في اللثة والاحمرار في مناطق متفرقةِ من الجسم.
ويوجد أيضا أعراض نادرة الحدوث مثل ارتفاع في درجة الحرارةِ لفترة من الوقت ويكون ذلك نتيجة لاختلال الهرمونات، وقد يحدث أيضا ضعف في التركيز ونسيان بعض الأمورِ مع توتر وعصبية شديدة.

تحذيرات واحتياطات دواء كيمادرين



ينبغي إخبار الطبيب في حالة تناول أي من الأدوية الأخرىِ حتى لا يحدث خلط بين المواد الفعالة ببعضها البعض وخاصة أدوية القلب والجلطات ومرض السكري والأورام حتىِ لا يحدث ضرر مضاعف للمريض بدلا من علاجه.
أما بالنسبة لحالات الحمل والرضاعة الطبيعية يجب استشارةِ الطبيب قبل استخدام هذا الدواء حتى لا يؤثر على نمو الجنين أو يؤثر على الأم في حالة الرضاعةِ.
يحذر تماما لذوي أمراض القلب والشرايين، وأمراضِ الكبد والكلى.
من الأفضل عند كبار السن ببدء العلاج بتناول جرعةِ قليلة ويمكن زيادة الجرعة بالتدريج، حتى يتجنب المريض أي أثار جانبية تحدثِ له.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع كيمادرين Kemadrin أقراص لعلاج الشلل الرعاش # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 30/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1