شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 25 ابريل 2024 , الساعة: 1:08 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع موديلات عبايات جديدة مفتوحة 2021 # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 06/02/2024

اعلانات

موديلات عبايات جديدة مفتوحة 2021 # اخر تحديث اليوم 2024-04-25

آخر تحديث منذ 2 شهر و 18 يوم
1 مشاهدة

موديلات عبايات ملونة 2021


عباية شبابية أنيقة باللون السيمون الفاتح وهى عباية داخلها بطانة باللون الأسود والعباية مفتوحة ومزينة باللون الأسود من الأكمام ومنقوش عليها ورود باللون الأسود والنبيتي واللؤلؤ الأبيض والأسود.

عباية خليجية مميزة واسعة من الأعلى ومنسدلة عل واسع وهى عباية باللون الرمادي والنبيتى وذات أكمام واسعة ومزينة بالخرج الأبيض فى الرمادى على أنحاء العباية وطرحة باللون النبيتى.

عباية ملونة رائعة باللون الزيتي الفاتح وهى عباية واسعة من الأعلى ومنسدلة أيضاً على واسع وهى مصنوعة من القماش الستان وبها حزام حول الخصر من نفس القماش ونفس اللون والأكمام واسعة.

عباية باللون الاسود فخمة خليجية وهى عباية رائعة مجسمة من الأعلى ومنسدلة على واسع والأكمام واسعة مصنوعة من القماش الكريب الأسود ومزينة من الجوانب بالدانتيل اللامع المطرز الأسود فى البني.

موديلات عبايات 2021


عباية كاجوال رائعة جداً ذات تصميم تركي وهى عباية تشبه الفستان مصنوعة من القماش الكتان فى الستان وهى عباية كاروهات ملونة باللون النبيتى الداكن فى الفاتح وبها خطوط باللون الكشمير أيضا وهى مجسمة من أعلى ومنسدلة على واسع ومزينة بالشيفون الأسود من الصدر ونهاية الأكمام وعليها طرحة باللون الاسود.

عباية مميزة خليجية ملونة وهى عباية فضفاضة بأكمام واسعة باللون الكافيه الداكن وهى أيضاً واسعة من أعلى ومنسدل على واسع ومنقوش عليها لؤلؤ باللون الأبيض وبها كرانيش من الأمام في الأسفل ولها طرحة بنفس اللون.

عباية خليجية مميزة ملونة باللون الكشمير الرائع وهى عباية مصنوعة من القماش الستان الناعم اللامع وهى أيضاً بأكمام واسعة ومن أعلى فضفاضة ومنسدل على واسع وبها طبقتين فوق بعض من الأسفل ومن الأكمام أيضاً وبها لؤلؤ بنفس اللون من على الأكمام وطرحة باللون الأسود.

عباية خليجية مفتوحة باللون الأسود مصنوعة من القماش الكريب وهى عباية مفتوحة من الأمام وبداخلها بطانة باللون الأسود ولها حزام أسود أيضاً حول الخصر ومنقوشة بالورود من الدانتيل باللون البينك وطرحة بينك.

عباية رائعة جداً مصنوعة من القماش الستان وهى عباية باللون الأسود مجسم من الأعلى ومنسدلة على منفوش وأكمام العباية واسعة من نهايتها مزخرفة الدانتيل الأبيض ومرصع على الصدر زراير باللون الأبيض.

عبايات خليجية جديدة 1442


نطرح معكم عباية خليجية مفتوحة مميزة وهى مصنوعة من القماش الكريب بأكمام واسعة ومرسوم عليها رسومات من على الصدر ونهاية العباية باللون البيج.

تلك عباية مصنوعة من القماش الكريب باللون الأسود وهى عباية مفتوحة مرصعة باللؤلؤ الأبيض من على الأكتاف والأكمام.

عباية خليجية باللون الأسود مصنوعة من الكريب ومرسوم عليها ورود باللون الأبيض.

عباية رائعة مفتوحة وبها بطانة باللون الكشمير الفاتح والعباية باللون الاسود فى كشمير سادة.

عبايات سوداء 2021


عباية خليجية فضفاضة تتميز بالأناقة وهى مصنوعة من القماش الكريب وهى باللون الاسود الفخم وذات أكمام واسعة ومطرزة بعدة تطريزات من الأعلى إلى الأسفل باللون الرمادي الداكن والأبيض.

عباية أنيقة باللون الأسود الفاخر مصنوعة من القماش الكريب ومزينة بالشيفون الأسود من نهاية العباية ومزينة أيضاً بورود ستان باللون الأبيض من منتصف العباية وعلى الأكمام.

عباية خليجية أنيقة مصنوعة من القماش الستان باللون الرمادي ومن نهاية العباية كرانيش باللون الاسود ومزينة بالدانتيل الأسود من الجوانب وعليها خرز أبيض.

نتابع معنا عباية خليجية باللون الأسود مفتوحة من الأمام وهى مصنوعة من القماش الكريب ومرصعة بالورود باللون الأسود من على الأكمام ومن الجانب وبها لؤلؤ أبيض.

اجمل العبايات المفتوحة للبنات 2021

شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع موديلات عبايات جديدة مفتوحة 2021 # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 06/02/2024


اعلانات العرب الآن