شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 8:57 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع صور جمبسوت محجبات 2021 Jumpsuit # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 22/10/2023

اعلانات

صور جمبسوت محجبات 2021 Jumpsuit # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 5 شهر و 8 يوم
1 مشاهدة

جمبسوت محجبات فخم 2021


نقدم لكم أيضاً احدث موديلات الجمبسوت للمحجبات 2021 أحدهما بأكمام قصيرة لترتديه مع القميص الشيفون وحزام من منتصف الخصر لمنحه لوك جميل مع الأرجل الواسعة.
والثاني من القماش الكاروهات بجيوب من الصدر وأزرار من المنتصف ليسهل ارتدائه وخلعه مع حزام داخلي من الخصر، الجمبسوت تم إضافة الكارديجان القصير عليه باللون الرمادي.

جمبسوت أسود منقوش بورود الربيع المُبهجة نقدمه إليكم مع كارديجان متوسط الطول، وهنا ينصح بالطرحة السادة للحصول على إطالة راقية.

جمبسوت محجبات واسع 2021


جمبسوت محجبات واسع 2021 يمنحك الكارديجان حرية مُطلقة سواء في اللباس أو في اختيار موسم الارتداء، في ارتداء الكارديجان ذو الأطوال المختلفة على الجمبسوت يمنحك حرية الحركة دون أي قلق، كذلك فإن تغيره بين موسم والآخر يجعله أكثر تنوعاً ففي موسم الشتاء يمكنك اختيار الكاردي الصوف أو القطيفة، وفي موسم الصيف أو الخريف قومي باختيار الشيفون او الحرير.

جمب سوت من الحرير الناعم مصممه بفتحة صدر تأخذ شكل حرف الـ V وتنتهي بحزام من نفس نسيج الجمبسوت يُربط فيونكه عند احدى الجانبين، تم اختيار كارديجان طويل بأكمام لمنح الجمبسوت إطلالة جديدة.

تصميمين مختلفين الجمبسوت أحدهما يناسب المحجبات باللون الأزرق والموديل الفضفاض، والأخر باللون الجنزارى والأكمام القصيرة التي يمكن اضافة التي شيرت عليها لمسة إضافية تجعل ارتدائه من قبل الفتاة المحجبة مقبولاً.

جمبسوت سواريه للمحجبات 2021


اخترنا لك تصميم رائع وأنيق الجمبسوت السواريه ليناسب المناسبات بألوان مختلفة من الشيفون، ومصمم بشريط من الجبير الذهبي في منتصف الخصر وأساور الأكمام كذلك فإن الصدر مصمم من القماش المزكرش برسومات رقيقة بنفس لون الجمبسوت، يمكنك ارتداء حجاب التربون الستان لإظهار جمال الجمبسوت كما في الصورة.

موديل اخر تصميمات جمبسوت محجبات سواريه من درجات اللون الموف بستايل واسع ليمنحك مزيداً من الراحة في الحركة، يتميز بالكسرات في الجزء السفلي من الخصر والتي تجعله فضفاضاً بشكل مناسب.

جمبسوت محجبات كاجوال 2021


موديل الصاعقة نقدمه لكِ في جمبسوت محجبات كاجوال يتميز بالجوانب المفتوحة و الحمالات الرفيعة لترتدي أسفله تي شيرت أنيق من القطن أو شيميز من الحرير أو الشيفون.

أما عن الجمب سوت الجينز التي لا ترتبط بموضة عام معين أو موسم محدد فهي الأكثر انتشاراً منذ أعوام مضت، خاصة وأنها أيضا لا ترتبط بالصيف فقط أو الشتاء فقط بل فإن ما يتم اختياره للارتداء أسفله هو ما يحدد موسمه.
جمبسوت جينز في غاية الشياكة من اللون الأزرق تم تطعيمه كارديجان قصير واسع وتي شيرت أبيض.

إضافة بعض الإكسسوارات على الجمبسوت تمنحك تميزاً وتألقاُ غير تقليدي، ومن بين تلك الإكسسوارات هي الحزام الذي يمنح الجسم شكلاً رائعاً خاصة إذا كان لونه مختلفاً عن لون الجمبسوت.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع صور جمبسوت محجبات 2021 Jumpsuit # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 22/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1