شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 16 ابريل 2024 , الساعة: 6:42 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع معنى كلمه نودز Nudes # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 11/11/2023

اعلانات

معنى كلمه نودز Nudes # اخر تحديث اليوم 2024-04-16

آخر تحديث منذ 5 شهر و 7 يوم
1 مشاهدة

وش معنى نودز


تُعتبر كلمة نودز من الكلمات الانجليزية، الموجودة في القاموس الانجليزي والتي تعني التصوير بدون ارتداء ملابس داخلية، يعني التصوير بشكل عارية، وهي أن ترى صوراً على الانترنت لشخصيات اباحية تقوم بترويج أفلام اباحية من شأنها تدمير الشباب والمُجتمع، وهي أيضاً كريقة يلجأ اليها العالم الغربي من أجل تدمير أبناء المسلمين في العالم الاسلامي.

معنى كلمة نودز بالعربية


وقد جاء معنى كلمة نودز باللغة العربي ما يعني: رؤية صورة نيويورك لأي شخص لا يرتدي أي شيء (عارٍ) ، وهي أيضاً ما يعني استخدام كاميرا الهاتف أو أي كاميرا عادية لالتقاط صور عارية.

معنى كلمة نودز


كلمة نودز وهي كلمة أجنبية انجليزية، تُشتَهَر كثيراً عبر الانترنت والكثير من الشباب في هذا الزمن يتداولها فيما بينهم مع التطور الكبير في التكونولوجيا والجوالات المحمولة، وهي أيضاً تعني التصوير بدون ملابس، أي يعني عارية بالكامل، وهو ما يُحرّمه ديننا الاسلامي في النظر الى مثل هذه الأشياء.

معنى كلمة نودز بالانجليزي Nudes


Nudes means: to see NY photo of anyone who does not wear anything (naked)،
and it means to use camera of the phone or any Ordinary camera to take photos of naked one.
حيثُ كلمة نودز من أسوأ الكلمات التي قد يسمعها الناس، وهي ظاهرة غير أخلاقية موجودة في الغرب بشكل كبير، الأمر الذي يدعةنا الى تجنب كافَّة الأمور التي تدور حول هذه الكلمة أو أن أقوم بالبحث عنها، كي لا نكون ضحيَّة القذارة التي انتشرت بشكل كبير بين الشباب، والتي من شأنها أن تُدمّر المجتمع الاسلامي، وهذا ما يسعى العالم الغربي له.

معنى كلمة نودز Nudes


تُعتبر كلمة نودز كلمة انجليزية وتعني نوع من أنواع التصوير الاحترافي الفوتوغرافي، والتي عادةً ما تكون فيه الصور عارية لأشخاص، أي أنَّهُ يتم من خلالها تصوير الفتاة بدون أي ملابس (عارية بالكامل) من خلال الجوال أو الكاميرا العادية التي يستخدمها المُصوّرين أو الكاميرات الاحترافية المُستخدمة في انتاج الأفلام والمسلسلات.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع معنى كلمه نودز Nudes # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 11/11/2023


اعلانات العرب الآن