شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 18 ابريل 2024 , الساعة: 5:47 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع قصة مسلسل بدايات جديدة # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 19/10/2023

اعلانات

قصة مسلسل بدايات جديدة # اخر تحديث اليوم 2024-04-18

آخر تحديث منذ 6 شهر و 2 يوم
1 مشاهدة

مسلسل بدايات جديدة


ما هو تقييم مسلسل بدايات جديدة؟


حصل مسلسل بدايات جديدة على تقييم 5.2 حسب موقع IMDB


اسم المسلسل

مسلسل “4N1K YENİ BAŞLANGIÇLAR، فور ون أن كي، ييني باسلانجيكال، البدايات الجديدة
سنة الإنتاج

2018
الأبطال

غوزدي موتلورGözde Mutluerبوراك يوريك Burak Yörükأتاكان هوسغورن Atakan Hosgörenسينا أوزر Sina Ozerتوران سيهان شيميكTuran cihan Simsek
مكان التصوير

تركيا
تقييم المسلسل 10

10 5.2
فئة المشاهدة

عائلي
مٌدة عرض الحلقة

ساعة وأربعين دقيقة، أي 100 دقيقة
نوع المسلسل

كوميدي، رومانسي
عدد الحلقات الأجزاء

3 أجزاء، 26 حلقة



أبطال مسلسل بدايات جديدة


أخرج المسلسل المخرج التركي حمدي كان تكر (Hamdi Can Teker)، وهو من إنتاج فابريكا يابيم (Fabrika Yapım)، وأونر أرسلانيل (Öner Arslanel’in)، أما أبطاله فأبرزهم :



غوزدي موتلور (يبراك أيفاز)
تلعب غوزدي موتلور دور يبراك أيفاز (Yaprak Ayvaz)، وهي ممثلة تركية، ولدت في 4 تشرين الأول 1984م، في إزمير تركيا، وهي مسلمة الديانة، ولديها العديد من الأعمال مثل: سلسلة لا تستلم "Never Give Up "عام 2005م، والجبل "The Mountain " عام 2012م.


بوراك يوروك ( تونا كارمان)
يلعب الممثل بوراك يوروك أو (Berke Buk) دور تونا كارمان (Tuna Karaman)، وهو ممثل تركي، ولد في تركيا، عام 1995م، وهو مسلم الديانة، ومن أهم أعماله: بيلميميك (Bilmemek 2019) .



سينا أوزر ( جوخان كاردمير)
يلعب سينا أوزر دور جوخان كاردمير في المسلسل، وهو ممثل تركي الجنسية، ولد في 24 آب عام 1995م، في اسطنبول تركيا، وهو مسلم الديانة، ومن أعماله: فور ون أن كي 41NK .



توران سيهان شيمشك ( سنان يورملز)
يلعب توران سيهان شيمشك (Turan Cihan Simsek) دور سنان يورملز (Sinan Yorulmaz )، وهو ممثل ألماني، ولد فيألمانيا، في 6 آب عام 1992م، ولديه العديد من الأعمال، منها : دول أو "Doll" عام 2007م ، ومسلسل أحبني هكذا أو "Love Me like this".


أتاكان هوسغورن (علي تيكيليوجو)

أحداث مسلسل بدايات جديدة


هل تقع يبراك في غرام باريس؟

يٌجسد مسلسل بدايات جديدة قصة مقتبسة من كتاب فور إن ون كي "4N1K"، للكاتبة بشرى يلماز ، إذ تدور أحداثه حول يبراك، وهي تعيش ضمن محيط ذكوري يخلو من الفتيات، وقد أسست معهن عالمًا مفعم بالحياة، إذ يتكون محيطها من أربع شباب يعيشون في عالم بعيد كل البعد عن الفتيات، إلى أن يظهر باريس فجأة في حياتها، ويقلب الموازين، ومن هنا يتغير مجرى الأمور، ويبدو الأمر صعبًا على يبراك بين أن تغير حياتها تبعًا لذلك وتكتشف خبايا جديدة حولها وحول محيطها. .
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع قصة مسلسل بدايات جديدة # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 19/10/2023


اعلانات العرب الآن