شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 20 ابريل 2024 , الساعة: 5:48 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع معنى اسم ربيحة # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 03/11/2023

اعلانات

معنى اسم ربيحة # اخر تحديث اليوم 2024-04-20

آخر تحديث منذ 5 شهر و 18 يوم
1 مشاهدة

عناصر الموضوع

معنى اسم ربيحة

معنى اسم ربيحة


أسماء غريبة ومعانٍ متعددة تعترض الأهل في رحلة بحثهم عن اسم جديد ومميز لمولودهم القادم، ومن الأسماء ما يكون شائعًا منتشرًا، ومنها ما يكون غريبًا نادرًا، وبعضها عربي الأصل وبعضها ينتمي لثقافات أخرى، ومن هذه الأسماء الغريبة اسم ربيحة، هو اسم علم عربي مؤنث، وفي معناه ورد أنه يدل على الرابحة والغنية الثرية، أو هو بمعنى الممتلئة صحةً أي جسدها ممتلئ.


إن اسم ربيحة سهل في لفظه، وحروفه خفيفة ولطيفة في النطق، كما أن معناه فيه ما يدل على الفرح والسعادة، وهذا سيكون له تأثير على حاملة اسم ربيحة فهي شخصية تتصف بالتفاؤل والأمل بالغد، فهي لا تحب التشاؤم واليأس، وتميل إلى الأجواء الفرحة التي تملؤها السعادة، إضافة إلى أنها تحب العطاء وتقديم المساعدة لمن حولها، وهذه صفات وإن كانت تميز حاملة اسم ربيحة إلا أنها تتغير بتغير البيئة والجو المحيط بكل شخصية.


على أن اسم ربيحة اسم عربي ومفهوم في لفظه وفي معناه، إلا أنه غير منتشر بكثرة، ولا سيما في أوساط المشاهير، فلم يسبق وأن سُمع بشخصية مشهورة تحمل اسم ربيحة، ولكن اشتهر اسم ربيحة في الوسط الفني كاسم مسلسل باللغة الأمازيغية يتكلم عن فتاة اسمها ربيحة عمرها ثمانية عشر عامًا تعيش مجموعة من أحداث الحب والعشق.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع معنى اسم ربيحة # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 03/11/2023


اعلانات العرب الآن