شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الاحد 21 ابريل 2024 , الساعة: 8:57 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع اسماء اصحاب الشهادات المزورة في السعودية # اخر تحديث اليوم 2024-04-21 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 05/03/2024

اعلانات

اسماء اصحاب الشهادات المزورة في السعودية # اخر تحديث اليوم 2024-04-21

آخر تحديث منذ 1 شهر و 17 يوم
7 مشاهدة

ما هي اسماء اصحاب الشهادات المزورة في السعودية


ضمن المقابلة التي أجرتها احد القنوات السعودية مع عضو مجلس الشورى السعودي موافق الرويلي، تم سؤاله عن اسماء اصحاب الشهادات المزورة في السعودية، وكان الرد قد جاء من قبل الرويلي بأنه سوف يتحفظ على هذه الأسماء بحكم عمله الذي يتطلب منه القيام بذلك، ولكن الملفت للنظر حين سؤال الرويلي أن صمت قليلاً ومن ثم قال بأنه قد تعرض إلى الكثير من التهديدات من قبل شخصيات فاسدة عدة، ليسيل بذلك الحبر على وسائل إعلام عربية كثير والتي أخذت هذه القضية على محمل الجد وطالب من الجهات الأمنية في المملكة العربية السعودية العربية إستجواب الرويلي.
تفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع هاشتاق هلكتوني والذي اطلقه الرويلي وطالبوا بأن يتم الكشف عن كل الحقائق التي تتواجد في هذه القضية، وقد تم تداول عدة أسماء من المتورطين في هذه القضية، ولكن لم يتم التأكد من هذه الأسماء إلى حد الآن وما مالت التحقيقات جارية في هذه القضية الشائكة.

عقوبة الشهادات الوهمية في السعودية


يسن القانون السعودي الكثير من العقوبات على كل من يقوب بالتزوير في أوراق رسمية، ومن أهم هذه العقوبات هو السحب لهذه الأوراق وإيقاف فعليتها إلى الأبد، وكما يتم تغريم كل من يقوم بهذا الفعل لمبالغ مالية كبيرة ولكن هذا يتوقف على مدى أهمية هذه الأوراق ومدى خطورة هذا التزوير، وتقوم المحكمة بالسجن لهذا الشخص وكما هو متعارف على القانون السعودية وهو يعمل على السجن لكل مذنب بمدة متوافقة مع حجم الجريمة، وتتضاعف العقوبة في حال أن تكررت وهذا ما يتم توثيقه من خلال التوقيع على تهديدات لدى المحكمة.

قائمة بأسماء أصحاب الشهادات الوهمية في السعودية


يظهر لكم هذا الفيديو الآن المزيد من المعلومات عن قضية عقوبة الشهادات الوهمية في السعودية و اسماء اصحاب الشهادات المزورة في السعودية، حيث توقع الكثير من المهتمين بهذه القضية أسماء المتورطين في قضية التزوير في الشهادات، فقد قالت عدة مصادر بأن التزوير لم يقتصر على شهادة الدبلوم كما يقال ولكن التزوير قد طال درجة البكالوريوس ودرجة الماجستير ودرجة الدكتوراه:

في حال أن تم الإعلان عن قائمة اسماء اصحاب الشهادات المزورة في السعودية فسيوف نوافيكم بكل التفاصيل حول هذه القضية، فمن المتوقع بأن تخرج الوزارة في بيان رسمي تتحدث فيه عن هذه القضية وتظهر ما هي عقوبة الشهادات المزورة في السعودية بالتفصيل.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع اسماء اصحاب الشهادات المزورة في السعودية # اخر تحديث اليوم 2024-04-21 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/03/2024


اعلانات العرب الآن