شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 9:28 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع من هو عبدالله بن فهد الثنيان ويكيبيديا # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 30/09/2023

اعلانات

من هو عبدالله بن فهد الثنيان ويكيبيديا # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 5 شهر و 29 يوم
1 مشاهدة

حساب تويتر عبدالله الثنيان الرسمي


يمتلك عبدالله بن فهد آل الثنيان حساباً موثقاً على موقع التدوين المصغر تويتر، ووصل عدد المتابعين له آلاف، حيث يقوم بمشاركة الكثير من المنشورات المميزة، والزيارات المختلفة التي تأتي للملحقية الثقافية الفرنسية، ويمكن متابعة حسابه الرسمي على تويتر من خلال الرابط المباشر “من هنا“.
هذه هي كافة المعلومات بخصوص من هو عبدالله بن فهد الثنيان ويكيبيديا، وقد تعرفنا وإياكم على عائلة الثنيان وش يرجعون لمعرفة أصول هذه البلاد، وبينا لكم حساب فهد على الأنستقرام ليتسنى لكم متابعة الحساب الرسمي الخاص به.

الثنيان وش يرجع


تعتبر عائلة الثنيان من العائلات السعودية المعروفة منذ زمن، وعائلة الثنيان من آل حوشان في ضرماء، والمزاحمية إحدى الأسر الوائلية الشهيرة في ضرماء ونجد، وتنسب عائلة آل الثنيان من أهل ضرماء والمزاحمية إلى أسرة آل حوشان في المزاحمية، وضرما نن الصقور من الجبل من العمارات من عنزة، وقد انجب حوشان ثلاثة أبناء وهم:

محيميد ومنه الشهيل والصامل والمسعد والحميد.
بريك ومنه الهياضلة والسلامة والسعد والسعيدان والعبود والدحيم.
محمد ومنه الثنيان والزامل والفهيد والصقر والبركه والعبابسة.

وتعتبر عوائل الحوشان ستة عشر أسرة وهم



آل ثنيان.
آل زامل.
آل بركة.
آل دحيم.
آل صقر.
آل عبود.
آل سعيدان.
آل صامل.
آل سليمي.
آل حميد
آل شهيل..
آل عباس.
آل هيضل.
آل سعد.
آل مسعد.
آل فهيد.

شاهد أيضاً: من هي منيرة الثنيان زوجة ممدوح بن عبدالرحمن

من هو عبدالله بن فهد الثنيان ويكيبيديا


عبدالله بن فهد بن ثنيان الثنيان نشأ في العاصمة السعودية الرياض وعاش وتربى فيها واستقر بها مع تردده الدائم على قرية المزاحمية والعمارية حيث توجد مزرعته، وقد هاجرت والدة الشيخ فهد بن ثنيان الثنيان لقرية العمارية، واستقر بها وقام بشراء بعض المزارع واستقر بها وأنجب عبدالله واخوته فيها، درس اللسانيات العامة والتواصلية المساعد في قسم اللغة الفرنسية والترجمة، بكلية اللغات والترجمة في جامعة الملك سعود،  ويعمل حالياً في الملحقية الثقافية الفرنسية، وقد كان عبدالله الثنيان من أكبر رجال الأعمال العصاميين في المملكة العربية السعودية، بالأخص أنه استطاع أن يؤسس العديد من الشركات في المملكة من اهمها شركة الجبس الأهلية، شركة الغاز والتصنيع الأهلية، ومؤسسة اليمامة الصحفية (حريجة الرياض) شركة كهرباء الرياض، وغيرها من الشركات .


ويحب عبدالله بن فهد الثنيان اقتناء القديم مثل السيارات المختلفة، حيث ورث من أبيه الكثير من السيارات القديمة التي يحب امتلاكها لمجرد الإقتناء، ومنها الكثير مازال محتفظاً بجمالها وحداثتها، لبيان الجودة العالية المصنعة بهذا هذه السيارات القديمة، كما تقلد الشيخ عبدالله بن فهد الثنيان العديد من المناصب في القطاعات الخاصة، ويعتبر والده من الأصدقاء المقربين للملك سلمان بن عبدالعزيز، حيث قام بزيارة لوالده في عام 2016.

شاهد أيضاً: من هو عبدالله بن علي الخليفة

شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع من هو عبدالله بن فهد الثنيان ويكيبيديا # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 30/09/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1