شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 20 ابريل 2024 , الساعة: 4:13 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع إذا تمّ أخذ حبوب منشطة للجنس ولم تحدث علاقة جنسية، هل من ضرر؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 18/03/2024

اعلانات

إذا تمّ أخذ حبوب منشطة للجنس ولم تحدث علاقة جنسية، هل من ضرر؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-20

آخر تحديث منذ 1 شهر و 3 يوم
3 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم

لو تمّ أخذ حبوب منشطة جنسية، ولم تحدث علاقه جنسية، هل في ذلك ضرر على الصحة؟

قرأت في استشارة لكم: أنه ممكن أخذ حبوب (citalopram 20mg) لتأخير القذف، هل ممكن أخذ الحبوب مع (الفياجرا)؟ وهل في ذلك ضرر على الصحة؟ وهل هناك أضرار للمنشطات الجنسية، مثل: (الفياجرا) و(اريك) على الصحة العامة؟ وهل هناك حبوب لزيادة حركة الحيوانات المنوية وزيادة عددها؟

شكرًا لكم.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ eslam حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

لا مشكلة في تناول حبوب منشطة جنسية مع عدم حدوث العلاقة لأي سبب، كما أنه يمكن تناول (السيتالو برام) مع (الفياجرا) لتحسين النتائج و الحصول على انتصاب أقوى وتأخير للقذف، ولا يوجد ضرر طبي في ذلك، ولكن من الأفضل فعل ذلك عند وجود سبب وداعٍ طبي لذلك، وذلك بمراجعة طبيب الذكورة؛ لأن الرجل قد لا يكون في حاجة لتناول منشط جنسي من الأساس؛ وبالتالي لا داعي لتناوله.

لا ضرر من تناول (الفياجرا) على الصحة العامة، ولا يوجد محاذير لتناولها إلا فقط مع من يتناول أدوية لتوسيع الشرايين التاجية.

بالطبع هناك أدوية كثيرة لزيادة عدد وحركة الحيوانات المنوية، ولكن يتمّ تحديد ذلك بعد الاطلاع على تحليل السائل المنوي، وبيان تفاصيل الحالة من تاريخ الزواج وتاريخ تأخر الإنجاب، وبيان هل هناك دوالي أو التهاب بالبروستاتا أو تدخين أو خلل هرموني وهكذا.

والله الموفق.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع إذا تمّ أخذ حبوب منشطة للجنس ولم تحدث علاقة جنسية، هل من ضرر؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 18/03/2024


اعلانات العرب الآن