شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 10:39 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أعاني من حرقان في البول والمني وسرعة ارتخاء القضيب .. ما المشكلة؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 14/10/2023

اعلانات

أعاني من حرقان في البول والمني وسرعة ارتخاء القضيب .. ما المشكلة؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 6 شهر و 8 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبتم وطاب ممشاكم، وتبوأتم من الجنة منزلا.

أخي الحبيب: بفضل الله ورحمته عمري 35 عاما، متزوج، ومعي أطفال، أعاني من حرقان في البول والمني، ويوجد انتصاب كلي، ولكن يرتخي قبل إتمام العلاقة، وإذا استمر في العلاقة حوالي دقيقة يتم القذف، عملت أشعة تلفزيونية ولا يوجد حصوات ولا أي شيء، وحجم البروستاتا طبيعي، وعملت دوبلكس على القضيب، والنتيجة: طبيعي. يقول دكتور الأشعة: أنت جيد. وعملت تحليل البروستاتا -والحمد لله- يقول الدكتور: جيد، وعندما عمل دوبلر على القضيب أعطاني حقنة اسمها (فازورين) والقضيب انتصب ما يقرب من 7 ساعات انتصابا كليا.

أفيدونا أفادكم الله، وشكرا لاهتمامكم.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ سامي حفظه الله.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، وبعد:

أخي الكريم: الحرقان في مجرى البول مع التبول، ونزول السائل المنوي، قد يكون له أسباب متعددة، منها:

التهابات مجرى البول، أو وجود صديد في السائل المنوي نتيجة لتهتك أنسجة مجرى البول، أو وجود أملاح أو حصوات صغيرة مع البول، ولكن أنت -والحمد لله- وخاصة بعد مجموعة التحاليل التي أجريتها على الجهاز البولي والتناسلي، واتضح أن تحاليلك طبيعية، وحتى اختبار الانتصاب كان إيجابيا تماما.

لذلك هناك أسباب أخرى غير مرضية، مثل: تناول الأكلات الحراقة، والبهارات، أو أن هناك ترسبات أملاح في البول قد تسبب هذا الحرقان؛ وبالتالي عليك الإكثار من شرب الماء، وإفراغ المثانة أولا بأول لتنظيف المجاري البولية.

ومن المستحسن عمل تحليل لهرمون التستوستيرون في الدم؛ للاطمئنان على ضعف الانتصاب وسرعة القذف.

حفظك الله من كل سوء.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أعاني من حرقان في البول والمني وسرعة ارتخاء القضيب .. ما المشكلة؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 14/10/2023


اعلانات العرب الآن