شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 25 ابريل 2024 , الساعة: 4:21 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع معنى كلمة كرنج cringe بالانجليزي # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 28/10/2023

اعلانات

معنى كلمة كرنج cringe بالانجليزي # اخر تحديث اليوم 2024-04-25


معنى كلمة كرنج


كرانش جدير، الكلمة باللغة الانجلزية والترجمة لا باللغة العربية انها كل شي قديم، وما يعرف يلبس في حياته، اي انه مغبر، كلمة كرنج في اللغة العربية تعني استسلام، وتصاغر، واقياد، وحقارة، وذل، وانكمش خوفا، وتحاقر، وتطأطأ.

معنى كرنج cringe بالانجليزي


معنى كلمة كرنج لحجي وقديم، وما يعرف يلبس ،وان كل شيء في حياته مغبر، وتطلق هذه الكلمة على الشخص الغير موفق في حياته، وذكرت هذه الكلمة من قبل الكثيرين من اجل معرفة معنى هذه الكلمة، وانتشرت هذه الكلمة في المملكة العربية السعودية، ونحن نعلم ان هناك الكثيرين يجهلون المعنى الصحيح لكلمة كرنج، ومن الاشخاص الذين يعلمون المعنى الصحيح لهذه الكلمة وضعوا لنا بعض المعاني منها، كرنج تعني شي خايس، ويفشل، ومنهم من قال انها تتفشل على شي واحد غيرك، سواه، او قاله.

مرادف كلمة كرنج باللغة العربية


مع التطور الكبير في شبكات الانرنت، وانتشار عدد كبير من الكلمات التي تحتوي على البلاها، والاشياء الغريبة، اصبح من الضروري ان نقوم بمواكبة لغة العصر، وعلينا ايضا استحداث مصطلحات جديدة، ام لزم الامر الى ذلك، من اجل تغطية القصور في اللغة العربية، ونحن نرجح على استخدام الكلمة في ذاتها، والعمل على اضافتها الى المعجم من اجل معرفة معناها، وان كلمة كرنج هي كلمة مفتعلة انجليزية، ولا مشكلة في استخدامها في اللغة العربية لانها تخضع لقواعد اللفظ، وان كلمة كرنج هي من جذر كلمة كرنج، والفاعل من كلمة كرينجي، كما يمكننا القول انها صفة للشيء، ومرادفها القنوع.
من اجل معرفة الكلمات في قاموس اللغة العربية يجب علينا قبل ذلك وضع الكلمة في القاموس بشكل مبدئي، ومعرفة معايير التي يجب على اساسها ان تستحدث الكلمة التي تضاف للقاموس، وسؤال انفسنا بسؤالين هما :
كيف برأيك يمكن ان يتم تصريف هذه الكلمة من الضمائر التسعة ؟كييف يمكن تشكيل الفعل كرنج ؟
ومن هنا يمكن لنا معرفة الكلمة في قامور اللغة العربية، ومعرفة الكلمة القريبة منها، والتعرف بعد ذلك على معناها في اللغة الانجليزية اذا كانت موجودة، ومن بعد ذلك معرفة الكلمة في المترجم وتحويلها للغة العربية من اجل ترجمتها ومعرفة التفسير الذي ترنو اليه هذه الكلمة، لذلك يجب علينا ان نقوم نتحديث الكلمة في قاموس اللغة العربية من قبل ترجمتها، لان هناك بعض الكلمات التي لا توجد في اللغة العربية، ولكنها تقال باللغة الانجليزية، وتوحى انها في اللغة العربية ولا نجد لها المعنى الصحيح في اللغة العربية.
معنى كلمة كرنج cringe بالانجليزي،هناك الكثير من الكلمات التي لا زالت مجهولة في معناها، وكان لانتشار الدين الاسلامي التاثير الكبير، والمباشر في رفع شان، ومكانة اللغة العربية، واصبحت لغة العلم، والسياسة، والادب،وكان للغة العربية التاثير الكبير في عدد من الغات الاخرى، والتي هي على امتداد العالم الاسلامي، مثل الماليزية، والاردوية، والتركية وغيرها من اللغات.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع معنى كلمة كرنج cringe بالانجليزي # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 28/10/2023


اعلانات العرب الآن