شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 3:08 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تجربتي مع لوكاكورتين فيوفورم Locacorten Vioform # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 29/10/2023

اعلانات

تجربتي مع لوكاكورتين فيوفورم Locacorten Vioform # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 5 شهر و 1 يوم
1 مشاهدة

طريقة استخدام قطرة لوكاكورتين فيوفورم Locacorten Vioform


على المريض قبل البدء باستخدام قطرة لوكاكورتين فيوفورم Locacorten Vioform، أو أي علاج آخر قراءة النشرة الدوائية التي تكون داخل عبوة العلاج، وطريقة استخدام القطرة كما يلي:
غسل اليدين جيداً.تنظيف الأذن بالماء الدافيء، من ثم تجفيفها جيداً.استلق بشكل مائل بحيث تصبح الرأس مائلة.سحب شحمة الأذن لفتح القنوات الأذنية.لا تضع أكثر من الجرعة المحددة من قبل الطبيب وهي 2_3 قطرات.تكرار العملية في الأذن الثانية.
تحدثنا في هذا المقال عن تجربتي مع لوكاكورتين فيوفورم Locacorten Vioform، وذكرنا الآثار الجانبية لدواء لوكاكورتين فيوفورم Locacorten Vioform وأهمها الطفح الجلدي والاحمرار، وأيضاً ذكرنا قطرة لوكاكورتين فيوفورم Locacorten Vioform، والمكونات الدوائية لدواء لوكاكورتين فيوفورم Locacorten Vioform، وعلى المريض قبل استخدام هذا الدواء سواء أكان قطرة، أو مرهم المتابعة مع الطبيب المختص.

تعليمات استخدام قطرة لوكاكورتين فيوفورم Locacorten Vioform


تستخدم قطرة لوكاكورتين فيوفورم Locacorten Vioform بناء على وصفة طبية من الطبيب المختص، وهذه تعليمات لاستخدامها:
تستخدم للأذن فقط.اطلب مساعدة الآخرين لتنقيط محلول قطرة لوكاكورتين فيوفورم Locacorten Vioform داخل أذنك.لا تجعلها تلامس أذنك منعاً للتلوث.حاول أن تمسك عبوة القطرة بيدك بضع دقائق لتدفئتها بدرجة حرارة الغرفة.ضع النقاط وفق وصفة الطبيب التي قد تتراوح بين 2_3 نقط.اجعل رأسك مائلة عند وضع النقاط وابقها على هذا الوضع مدة دقيقتين.استمر على أخذ العلاج حتى وإن تحسنت فهذا لا يعني أن توقفه إلا بتوجيهات طبيبك.لا توقف القطرة إلا بعد استشارة الطبيب لأن ذلك قد يودي بك مرة أخرى للإصابة بالالتهاب.

استخدامات لوكاكورتين فيوفورم Locacorten Vioform


يستخدم هذا العلاج كمضاد للالتهابات، وتتمثل استخدامات لوكاكورتين فيوفورم Locacorten Vioform للحالات المرضية التالية:
التهابات الجلد.التهابات الأذن الخارجية.الطفح الجلدي.الصدفية.الحساسية.

الاسم العلمي لدواء لوكاكورتين فيوفورم Locacorten Vioform


هذا الدواء عبارة عن مضاد للالتهاب، ويوجد منه مرهم كريم وقطرة للأذن، والاسم العلمي لدواء لوكاكورتين فيوفورم Locacorten Vioform:
بيفلات الفلووميتازون (فلوميثازون)، كليوكينول.Flumetasone pivalate(flumethasone) clioquinol

تحذيرات استخدام قطرة لوكاكورتين فيوفورم Locacorten Vioform


عند الذهاب للطبيب علينا اخباره بكل ما نعانيه لتجنب الآثار الجانبية لأي علاج قد يقوم الطبيب بوصفه له، وهذه تحذيرات استخدام قطرة لوكاكورتين فيوفورم Locacorten Vioform:
عليك اخبار الطبيب بأي نوع من أنواع الحساسية التي تعاني منها مثل: المشاكل الجلدية نتيجة العدوات أو اللقاح، الجدري.هذا العلاج لوكاكورتين فيوفورم Locacorten Vioform يعمل في بعض الأحيان على تغير لون الأظافر، والجلد، والشعر.عدم استخدام هذا العلاج في حالة الحمل إلا بعد استشارة الطبيب.عند الشعور بمضاعفات عليك مراجعة الطبيب فوراً.عدم استخدام هذا العلاج في حالة الرضاعة إلا بعد استشارة الطبيب

قطرة لوكاكورتين فيوفورم Locacorten Vioform


هي عبارة عن نقاط تستخدم لعلاج الالتهاب في الأذن الخارجية، ويصفها الطبيب لعلاج التهاب كل من:
الحنجرة مصاحباً ذلك استخدام مضادات حيوية لتجنب الإصابة بالتهاب الأذن المتوسطة.الأذن.للأنف.

المكونات الدوائية لدواء لوكاكورتين فيوفورم Locacorten Vioform


يتكون هذا العلاج من كليوكوينول والفلوميتازون وهما مضادادت للالتهابات، حيث أن:
كليوكوينول: يعرف بهيدروكسي كوينولين، والذي يتم استخدامه مضاد حيوي للفطريات.الفلوميتازون: وهو من المجموعة الدوائية (الكورتيكوستيرويدات)، والتي يتم استخدامها كمضادات للحكة والالتهابات، وهي تعمل أيضاً على تضيق الأوعية الدموية، وهو يعمل بشكل فعال على القضاء على الحكة والالتهاب.

الآثار الجانبية لدواء لوكاكورتين فيوفورم Locacorten Vioform


لكل دواء أعراض وآثار جانبية تصاحب استخدام هذا الدواء، ومن الآثار الجانبية لدواء لوكاكورتين فيوفورم Locacorten Vioform:
الاحمرار في الجلد بعد وضع المرهم.الطفح الجلدي.الشعور بلسعة في أذن المريض عند استخددام قطرة لوكاكورتين فيوفورم Locacorten Vioform.الحكة الشديدة.الألم ووجع في الأذن عند استخددام قطرة لوكاكورتين فيوفورم Locacorten Vioform.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تجربتي مع لوكاكورتين فيوفورم Locacorten Vioform # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 29/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1