شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 1:31 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أعاني من انكماش في رأس القضيب # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 25/10/2023

اعلانات

أعاني من انكماش في رأس القضيب # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 5 شهر و 5 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم.

عمري 29 عاماً، أعزب.
بدأت مشكلتي منذ حوالي 6 أشهر، وهي مشكلة في انكماش العضو لدرجة كبيرة في الرأس، يكون بالداخل كثيراً، مع مشكلة في الانتصاب.

قمت بعمل تحاليل للتسترون والسائل المنوي، وكانت سليمة، وقال لي الطبيب أن المشكلة ليست عضوية، وأخذت علاج (يوهمبين) لفترة قصيرة وحُلت المشكلة.

وحالياً عادت ظاهرة الانكماش فقط، ولا يوجد مشكلة بالانتصاب، ولا أعاني من أي شيء آخر –والحمد لله-.

وأنا أمارس رياضة رفع الأثقال منذ فترة طويلة، وقد كان وزني 60 كيلوجرام، وحالياً 86، وطولي 180 سم، والزيادة في وزني تركزت على العضل، باستثناء منطقة البطن، فقد برزت نوعا ما بشكل متوسط.

لا أعلم إن كانت الزيادة في منطقة البطن لها علاقة بالمشكلة، ولكن بدأت المشكلة منذ 6 أشهر، مع وصول وزني إلى 75 كيلو، وعادت حالياً مع وصولي إلى 86 كيلو، فقط الانكماش حالياً.

أرجو إفادتي، ولكم جزيل الشكر.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ snow حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

في البداية نوضح أنه لا مشكلة في الأساس من انكماش القضيب، فهذا طبيعي في كثير من الرجال، خاصة مع برودة الجو، ومع تجمع الدهون في منطقة العانة، وبصورة عامة لا يتم تقييم حجم القضيب أثناء الارتخاء، ولا يتم تقييم قوة الانتصاب والقدرة الجنسية من خلال الارتخاء أو من خلال انكماش القضيب، فهذا كله طبيعي ولا مشكلة فيه.

المهم هو قوة واستمرار الانتصاب ليس حالة القضيب أثناء الارتخاء؛ لذا مع سلامة الانتصاب لديك، وسلامة الهرمونات والسائل المنوي، أرى أنه لا توجد مشكلة، ولا داعي للتفكير مجدداً في هذا الأمر.

والله الموفق.








شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أعاني من انكماش في رأس القضيب # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 25/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1