شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 7:50 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع كود الغاء خدمات اورنج الترفيهية والإخبارية 2021 # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 20/10/2023

اعلانات

كود الغاء خدمات اورنج الترفيهية والإخبارية 2021 # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 6 شهر و 1 يوم
1 مشاهدة

الغاء خدمة الكول تون من اورنج


خدمة الكول تون تستنفذ خمسة جنيهات على الأقل حيث يتم تفعيلها دون أن يعرف العملاء لذلك في حالة الرغبة في إلغاء الكول تون عبر القيام بإرسال رسالة نصية مجاناً تحتوي على كلمة UNSUB إلى رقم 9999 وسوف يتم الغاء الخدمة، بينما في الرغبة في تفعيل خدمة الكول تون اتصل على الرقم 9999 مع اختيار النغمة المفضلة لك.

خدمة ole من اورنج


تعتبر خدمة ole من أبرز الخدمات التي توفرها شركة اورنج حيث تقدم الكثير من الأخبار منها أخبار عن الكورة العالمية، أشهر الفرق الأوروبية، كواليس مباريات الكرة العالمية، الألعاب الشعبية في مصر، ولقد وجدت انتشاراً كبيراً، حيث يمكن الاشتراك في خدمة ole عبر القيام بإرسال رسالة فارغة على الرقم (1212) حيث سعر الاشتراك بالخدمة هي 30 قرشاً يومياً

الغاء خدمة ole من اورنج


حتى يمكن الغاء خدمة ole من اورنج يمكن من خلال الاكواد التالية:

كود الغاء خدمة أبطال أفريقيا: لإلغاء الاشتراك في خدمة أبطال أفريقيا من خلال إرسال رسالة تحتوي كلمة إلغاء على رقم 1919 بشكل مجاني.
الغاء خدمة عيش مع حازم: لإلغاء الاشتراك يتم من خلال إرسال رسالة بها كلمة إلغاء على رقم 1114 مجانا.
لالغاء خدمة حريف الأفلام: لإلغاء الاشتراك في خدمة حريف الأفلام ستقوم بأرسال كلمة إلغاء على 4574
كود الغاء خدمة حالة: لإلغاء الاشتراك في خدمة حالة ستقوم بإرسال رسالة تضمن كلمة إلغاء على رقم 6565 مجانا.

كود الغاء خدمات اورنج الترفيهية والإخبارية 2021


خدمات أورنج سواء كانت الإخبارية والترفيهية وغيرها من أكثر ما يشغل بال العديد من الأشخاص حيث تعمل على نفاذ الرصيد حيث يتم خصم 30 قرش من الرصيد اليومي، وفي حالة الاشتراك الشهري بها يتم خصم 5 جنيه للتجديد.
تتمثل الخدمات الترفيهية في خدمة كلام النت، خدمة دليلك، خدمة معلومات غريبة، خدمة كلام أبراج، خدمة شعبيات، خدمة اعرف، خدمة فزورة اليوم، خدمة اختبارات الذكاء، وخدمة نكت مصرية، خدمة أبلة فضيلة وخدمة online، وخدمة عيش في الفن وغيرها من الخدمات إذا كنت بالفعل مشترك في إحدى تلك الخدمات يمكن اتباع الوسائل التالية:

إلغاء خدمات اورنج من تطبيق my orange


تطبيق ماي اورنج يمكن من خلاله التحكم في خطك، وتغيير الأنظمة بكل سهولة، والاشتراك في العروض الجديدة، بالإضافة إلى حجز دورك في أقرب فرع لك، معرفة مراكز بيع أورنج الأقرب لك وجميع المعلومات عن العروض والخدمات وغيرها، كما يمكنك إلغاء الخدمات من خلال اتباع الخطوات التالية:

إلغاء خدمات اورنج لتحويل المكالمات



خدمة الهاتف غير متاح من اورنج: تلك الخدمة عند تفعيلها تعطي المتصل بك بأن هاتفك مغلق أو غير متاح، حيث يتم تفعيل الخدمة عن طريق الاتصال بالكود التالي **62*الرقم # لإلغاء الخدمة عن طريق ##61#.
خدمة الهاتف مشغول من اورنج: عند اتصال أي رقم على خطك سوف يعطي له الهاتف مشغول وللاشتراك في الخدمة عن طريق **67**الرقم # والإلغاء ##67#.
الخدمات الصوتية المستلمة من اورنج: يمكنك الاشتراك فيها عن طريق **21*الرقم # وفي حالة إلغاء الخدمة عن طريق الكود التالي ##21#.
إذا كنت لا تعرف أي خدمة أنت مشترك فيها، يمكنك معرفة جميع الخدمات المفعلة على خطك وذلك عبر الاتصال على الرقم 110 ويمكنك إلغاء جميع الخدمات وذلك عن طريق #888#.

إلغاء الخدمات الترفيهية عبر خدمة العملاء


يمكن الاتصال على الرقم (16110) من أي خط أرضي أو محمول كما يمكن الاتصال من خط اورنج على الرقم الموحد (110) حتى يمكنك التحدث إلى أحد موظفي خدمة اورنج والتحدث معه برغبتك في إلغاء الخدمات الترفيهية حيث سيقوم الموظف بتلك الخدمة وإلغائها بالفعل من الخط.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع كود الغاء خدمات اورنج الترفيهية والإخبارية 2021 # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 20/10/2023


اعلانات العرب الآن