شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 8:14 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع ما معنى شوقر دادي Sugar Daddy بالعربي # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 30/10/2023

اعلانات

ما معنى شوقر دادي Sugar Daddy بالعربي # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 4 شهر و 29 يوم
1 مشاهدة

ما معنى شوقر دادي Sugar Daddy بالعربي


اصبح الكثير من الشباب العربي يتداولون بعضا من الالفاظ الاجنبية الانجليزية فيما بينهم، دون معرفة ما تعنيه هذه الكلمات، ومنها ما يحتوي على معني سيء لا يليق برجل مسلم ان يلفظه، ونسعى بان نوضح لكم ما تعنيه كلمة شوقر دادي كالتالي:
هي كلمة تقال على الرجل الكبير الذي يواعد بنات اصفغر منه بالسن، وتم انتشار كلمة شوقر دادي في الاونة الاخيرة في المجتمع العربي، في وصف الرجل الكبير الجميل والوسيم الذي يواعد بنات صغيرات في السن، ويلتقي بهم ويقوم بتلبية الطلبات التي يريدونها كافة، ويهتم هذا الرجل كثيرا بشخصيته وبنفسه، وقد وصفه البعض انه يحب ان يعيش حياته بشكل مميز في اخر عمره.

شوقر دادي بالانجليزي


كلمة شوقر دادي هي كلمة بالاصل انجليزية، وتكتب في اللغة الانلجليزية كالتالي (Sugar Daddy)، ويقيم الشوقر دادي علاقة مقربة من علاقة الزواج بينه وبين فتيات صغيرا، ولكن ليس زواج رسمي، وبالاخص العلاقة الجنسية التي تقام بين الطرفين مقابل المال، ولكن تقام هذه العلاقة برضى كلا الطرفين، وفي الغالب هذا الرجل الذي يطلق عليه الشوقر دادي يكون عمره اعلى من خسمون عاما، والفتيات التي ينشا علاقة معهم يكون عمرهم اقل من عشرون عاما، وهو شخص وسيم وثري.
اذا بعد ان وضحنا لكم ما تعنيه كلمة شوقر دادي، الكلمة الاجنبية الدخيلة الي المجتمع العربي، نتمنى من المسلمين اجمعين بان ينتبهوا الى مثل هذه الكلمات قبل ان يرددونها فيما بنيهم، حيث اصبح يطلق على الرجل الوسيم وكبير السن في المجتمع العربي بالشوقر دادي، علينا الحذر كل الحذر من هذه الكلمات لانه تشتمل على معنى لا يليق بالمسلمين، نتمنى بان يكون مقالنا نال اعجابكم وحصلتم على ما تبحثون عنه.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ما معنى شوقر دادي Sugar Daddy بالعربي # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 30/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1