شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 20 ابريل 2024 , الساعة: 4:04 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تحميل تطبيق تروكولر Truecaller 2021 لمعرفة اسم المتصل # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 12/11/2023

اعلانات

تحميل تطبيق تروكولر Truecaller 2021 لمعرفة اسم المتصل # اخر تحديث اليوم 2024-04-20

آخر تحديث منذ 5 شهر و 9 يوم
1 مشاهدة

تحميل تطبيق تروكولر 2021


 
يتوفر تطبيق تروكولر Truecaller 2021 على متجر جوجل بلاى مجانا، حيث يمكن الدخول على الرابط الخاص بالتحميل من هنا، وفى خلال دقائق بسيطة يتوفر التطبيق على الهاتف، ثم يتم تسجيل الدخول به برقم الهاتف واستخدامه بسهولة.

عيوب تطبيق تروكولر 2021



كثرة ظهور الإعلانات على التطبيق مما ينزعج منها البعض.
يحتاج إلى الإتصال بشبكة الإنترنت عند استخدامه.

تطبيق تروكولر 2021


والجدير بالذكر أن تطبيق تروكولر Truecaller 2021 انتشر بشكل كبير خلال الأونة الأخيرة وحصل على عدد مرات تثبيت على الهاتف، ويرجع ذلك إلى كثرة المضايقات التي يعاني منها البعض ويحتاجون إلى معرفة الشخص المتصل بهم، كما يساعد التطبيق أيضا فى عمل حظر الأرقام المزعجة لعدم قدرتها على الإتصال مرة أخرى، حيث يتم البحث عن الشخص المتصل بسهولة عن طريق ادخال رقم الهاتف في خانة البحث ومن خلال الضغط على علامة البحث التي تشبه العدسة يظهر لك كافة البيانات المتعلقة به.
ويظهر لك اسم المتصل على الفور إذا كنت متصل بشبكة الإنترنت ولا تحتاج إلى البحث عنه من خلال التطبيق، ومن جانبه حظى التطبيق بشهرة وشعبية كبيرة بين المستخدمين على مستوى العالم، لأنه لاقى اعجاب الكثيرين وساعدهم فى التخلص من الأرقام المزعجة و المعاكسات.
وقد حصل التطبيق على عدد مرات تثبيت على متجر جوجل بلاي، فهو من التطبيقات المجانية التى لا يتم دفع أى رسوم أو خصم من الرصيد مقابل تحميلها أو استخدامها ولكن كل ما تحتاجه هو الإتصال بشبكة الإنترنت، لذلك دعونا نتحدث معكم خلال السطور التالية عن مميزات تطبيق Truecaller 2021 وكيفية تحميله على الأندرويد.

مميزات تطبيق تروكولر 2021



يتميز تطبيق Truecaller 2021 بالقدرة على معرفة اسم المتصل وهويته الشخصية.
ويتميز بعمل حظر المكالمات المزعجة و المعاكسات التى يشتكى منها البعض.
سهولة استخدام التطبيق بدون تعقيد أو شرح.
يتميز بالتصميم البسيط والواجهه الرائعه.
يتوفر بشكل مجانى ولا يحتاج إلى دفع أى رسوم مقابل استخدامه.
يتوفر على متجر جوجل بلاى ويوفر كافة البيانات والمعلومات المتعلقة به.
يناسب التطبيق عدد كبير من الهواتف الذكية.
يدعم العديد من اللغات المختلفة حتى يمكن استخدامه فى العديد من الدول.
سهولة عمل حساب خاص بك على التطبيق.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تحميل تطبيق تروكولر Truecaller 2021 لمعرفة اسم المتصل # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 12/11/2023


اعلانات العرب الآن