شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 20 ابريل 2024 , الساعة: 2:01 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع حكم مشاهدة الافلام الاباحية الكرتونية للمتزوجين # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 19/11/2023

اعلانات

حكم مشاهدة الافلام الاباحية الكرتونية للمتزوجين # اخر تحديث اليوم 2024-04-20

آخر تحديث منذ 5 شهر و 3 يوم
1 مشاهدة

الرسوم المتحركة الجنسية حقيقتها خطرها حكمها


أختلف أهل العلم في تفصيل الحكم علي الرسوم المتحركة الجنسية، لكن ن المهم إن نعلم إن العقل هو الحاكم في كل جديد علي الشريعة الإسلامية، فالإسلام يدعوا علي الدوام علي إعمال العقل من اجل التحقق من كل كبيرة، وصغيرة في الحياة الإسلامية السليمة، والوصول إلي الأصول الصحيحة، لكن من المهم أن نقدم لكم الحكم الشرعي السليمة، والذي يوافق الشرع.
حيث يتحدث أهل العلم عن الحكم الشرعي الخاصة بالأفلام الإباحية الخاصة الكترونية، للزوجين إلي تحريم الأمر، حيث يذهب العلماء إلي كونها دالة علي الإيحاءات الجنسية، والتي لا فرق بينها بين الجسد الأصلي للإنسان، في ضل التطور الكبير في الرسول المستخدمة في الوقت، الحالي، فمن يريد إن يحصل علي المعلومات المفيدة حول طرق إقامة الوضعيات الجنسية، هنالك العديد من الكتب التي تشرح، من خلالها الطرق السليمة والصحية، للأمر بعيد عن الصور المتحركة، التفصيلة، حيث يتواجد بها صور غير مفصل للجسم، لكن توضح الوضعيات.
فالواجب أن نبعد أعيوننا عن كل ما حرم الله، عزوجل، فهذه الصور الكرتونية لا فرق بينها وبين الأصل، لذلك من واجبنا إن نراقب البرامج التلفزيونية المتعلقة بالأطفال، بشكل دقيق، وعدم ترك الأبناء أداة سهلة الصيد للبرامج الخبيث التي تهدم القيم الإسلامية تعت ذريعة أنها مجرد كرتون متحرك، ولا يخالف الشريعة، كونها ليست حقيقة، لكن الطفل لا يفرق بين الخيال، والواقع، وهذه الصور، ستضل مطبوعة اتجاه الجنس الأخر، ويعزز الفصول لديه مما يوقعه في الرذيلة.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع حكم مشاهدة الافلام الاباحية الكرتونية للمتزوجين # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 19/11/2023


اعلانات العرب الآن