شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الاحد 28 ابريل 2024 , الساعة: 2:35 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع كيفية تخطي الجدار الناري أو مرشح تصفح الإنترنت # اخر تحديث اليوم 2024-04-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 25/04/2024

اعلانات

كيفية تخطي الجدار الناري أو مرشح تصفح الإنترنت # اخر تحديث اليوم 2024-04-28

آخر تحديث منذ 2 يوم و 15 ساعة
6 مشاهدة

استضافة خادم وسيط يعمل بلغة بي اتش بي



ابحث عن خادم بي اتش بي مجاني، مثل برايفنت، على جهاز كمبيوتر غير محجوب. تأكد من دعم الوصول عبر بروتوكول اف تي بي أو أي طريقة أخرى تمكنك من رفع رموز بي اتش بي البرمجية، ثم أنشئ حسابًا.


ابحث عن برنامج بي اتش بي لخادم وسيط على جهاز كمبيوتر غير محجوب. ستجد العديد من البرامج التي تتكون من ملف واحد فقط.


ارفع برنامج بي اتش بي الخاص بالخادم الوسيط إلى خادم بي اتش بي. اختبر البرنامج عن طريق تشغيل البرنامج من خلال متصفح الإنترنت.


اكتب عنوان البرنامج المستضاف الخاص بك على جهاز الكمبيوتر المدرسي.


على سبيل المثال: إن كنت تستخدم برايفنت، يمكن أن يكون عنوان الخادم الخاص بك بالشكل التالي youngone.bravenet.com. ارفع برنامج الخادم الوسيط، "snake.php" وشغله عن طريق التوجه إلى العنوان "youngone.bravenet.com/snake.php". هذا هو كل ما تحتاج إلى فعله!
استخدم اسمًا مختلفًا عند إنشاء خادم وسيط بلغة بي اتش بي وتجنّب استخدام خادم على شاكلة "mycoolproxy.phphost.com/hacker-proxy.php".

تعطيل الخدمات المشغلة



توجّه إلى مدير المهام إن كنت تستخدم نظام التشغيل ويندوز.


ابحث عن أي خدمات "مريبة" قيد التشغيل (مثل الخدمات التي لا تستخدمها أو الخدمات غير الموجودة على جهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه في المنزل).


عطّل هذه الخدمات لامتلاك مزيد من الحرية على جهاز الكمبيوتر.

المحادثة الفورية من خلال جروفي نوتس



سجّل دخولك في خدمة جروفي نوتس للتمكن من إجراء محادثات فورية. تستخدم الخدمة منفذ بروتوكول "اتش تي تي بي اس" للتواصل مما يسمح بتخطي أي جدار ناري تقريبًا.

توجّه إلى موقع groovynotes.com وانقر على الرابط الخاص بتثبيت اللاحقة.
بعد تثبيت اللاحقة، ادعُ أصدقائك لبدء المحادثة على الفور.


المحادثة الفورية من خلال جيميل أو ياهو ميل



استخدم خدمة جوجل توك إن كنت تمتلك حساب جوجل. يدعم بريد جيميل المحادثة الفورية عبر خدمة أيم (AIM) من خلال بروتوكول جوجل توك الخاص بشركة جوجل.


استخدم ياهو ماسينجر إن كنت تمتلك حساب بريد ياهو. كما هو الحال مع شركة جوجل، تدعم شركة ياهو أيضًا المحادثة الفورية بوظائف محادثة محدودة في واجهة الاستخدام.

التصفح من خلال خادم وسيط



جرّب أولًا أن تستخدم موقع خادم وسيط مشهور. ستجد أن هذه المواقع محجوبة/مرشحة إن كان قسم تكنولوجيا المعلومات في المدرسة متمكنًا من مهامه، إلا أنه من السهل تجربة ذلك كبداية.
إن كانت مواقع الخوادم الوسيطة محجوبة، استخدم خادمًا وسيطًا جديدًا لا يعرفه الجدار الناري بعد. يمكنك الاطلاع على الخوادم الوسيطة الجديدة عن طريق الاشتراك في قائمة بريدية خاصة بذلك. يمكنك مثلًا أن تنضم لقائمة بريدية مثل سيكومفينتير (ستجد الرابط بالأسفل) التي تقوم بإرسال قائمة تضم خوادم وسيطة جديدة كل يوم ومن ثم تجربة هذه الخوادم حتى تجد أحد الخوادم التي لم يحجبها قسم تكنولوجيا المعلومات في مدرستك بعد.



ابحث عن موقع خادم وسيط على شبكة الإنترنت. ابحث عن خوادم وسيطة مجانية على شبكة الإنترنت وستجد قائمة بخوادم وسيطة يمكنها تخطي المرشحات مثل فروغ تانل أو في تانل (تحتاج إلى جافا سكريبت).


ابحث عن موقع خادم وسيط لا تحجبه المرشحات.


اكتب اسم الموقع الذي ترغب بالوصول إليه في الصندوق. تمتلك معظم مواقع الخوادم الوسيطة خيار "حجب الرموز البرمجية" ويستحسن أن تلغي تفعيل هذا الخيار.


إن لم تنجح الطرق السابقة، نزّل وثبّت متصفّح فايرفوكس وغيّر إعدادات الخادم الوسيط يدويًا. توجّه إلى الأدوات ← الخيارات ← إعدادات الاتصال، ثم غيّر إعدادات الخادم الوسيط إلى الخادم الذي ترغب باستخدامه. توجّه إلى موقع ask.com وابحث عن قوائم الخوادم الوسيطة.
إن كانت المدرسة تحجب أحد الخوادم الوسيطة، هناك طريقة أخرى للوصول إلى هذا الخادم الوسيط. احصل على عنوان موقع الخادم الوسيط من خلال محرّك البحث جوجل ثم انقر على خيار الصفحة المخبأة لتتمكن من عرض الصفحة واستخدام الخادم الوسيط. اعلم على أي حال أن الجدران النارية التكيّفية ستلتقط ذلك وتحجب الموقع الإلكتروني. أحد الطرق الأخرى أيضًا لتخطي حجب الجدار الناري هي وضع مسافات بين الحروف عند البحث عن المواقع على النحو التالي: unblock-free-proxy.com

استخدم هاتفك المحمول كنقطة وصول وتصفّح من خلال شبكة الهاتف المحمول



إن كنت تمتلك هاتف أي فون، يمكنك تحويل الهاتف إلى نقطة وصول لاسلكية.
يطلق على هذه العملية مصطلح "مشاركة اتصال الإنترنت".


اتصل بنقطة الوصول هذه واستخدم شبكة بيانات الهاتف المحمول لتخطي الشبكة المدرسية.

يمكن أن تكون هذه الطريقة باهظة الثمن إن كنت تدفع لقاء كمية البيانات المنقولة عبر الشبكة، كما أن بعض مقدمي خدمة الهاتف المحمول يحجبون مشاركة اتصال الإنترنت.
يمكن اكتشاف عنوان أي بي الخاص بهاتفك المحمول بسهولة إن كان هناك من يتفقد ذلك في المدرسة.


التصفّح من خلال الوصول عن بعد



اترك جهاز الكمبيوتر المنزلي قيد التشغيل مع اتصاله بالإنترنت. فعّل حق الوصول عن بعد على جهاز الكمبيوتر المنزلي.


اضبط الوصول عن بعد على جهاز الكمبيوتر الموجود في المدرسة. افتح قائمة ابدأ ← الملحقات ← اتصال سطح المكتب البعيد. اكتب عنوان أي بي الخاص بجهازك المنزلي (أو سجل جهازك المنزلي في خدمة dyndns.org للحصول على عنوان ثابت لا يتغير بتغيّر عنوان أي بي الخاص بالجهاز) لتتمكن من الاتصال بجهاز الكمبيوتر المنزلي وفعل أي شيء ترغب بفعله من خلال جهازك المنزلي.


يمكنك أيضًا أن تستخدم خدمة حوسبة شبكة افتراضية (في إن سي).

استخدم شبكة افتراضية خاصة إن لم تعمل مواقع الخوادم الوسيطة



تعمل الشبكة الافتراضية الخاصة كعميل تشفير بين جهاز الكمبيوتر خاصتك والشبكة المستخدمة مما يؤدي إلى تخطي كل قيود الجدار الناري. يمكنك تنزيل برنامج شبكة افتراضية خاصة أو إعداد شبكة افتراضية خاصة يدوية على جهازك عن طريق استخدام البيانات التي يقدمها مقدم خدمة الشبكة الافتراضية الخاصة. الشبكة الافتراضية الخاصة المجانية هي الخيار الأفضل لتخطي حجب المواقع الإلكترونية على أجهزة الكمبيوتر المدرسية.

هوتسبوت شيلد وسوبر في بي إن و أوبن في بي إن من الأسماء الشهيرة لمقدمي خدمة الشبكة الافتراضية الخاصة. يمكنك تنزيل برنامج شبكة افتراضية خاصة مجاني من خلال شبكة الإنترنت لتخطي حجب مواقع الألعاب وتخطي مرشحات الجدران النارية في المدرسة.


كل ما عليك فعله هو تثبيت البرنامج والنقر على خيار الاتصال. يمكنك بعد ذلك الوصول إلى كل المواقع الإلكترونية المحجوبة على جهاز الكمبيوتر المدرسي.

التصفّح باستخدام ألتراسيرف أو جوندو



نزّل برنامج ألتراسيرف أو جوندو. يمكن تنزيل البرنامجين بصيغة إي اكس إي (exe).


قم بفك ضغط البرنامج باستخدام برنامج بيزب أو وينزب أو وينرار.


شغّل البرنامج بعد فك الضغط. برامج ألتراسيرف وجوندو من البرامج المحمولة التي لا تحتاج إلى تثبيتها، وكل ما عليك فعله لتشغيل البرنامج هو تشغيل الملف U[الإصدار].exe على غرار المثال التالي: U86.exe أو U87.exe أو JonDo.exe. سيحاول البرنامج بعد ذلك أن يتصل بالخوادم الوسيطة ويفتح صفحة ويب افتراضية في متصفّح الإنترنت الافتراضي بعد نجاح الاتصال. يعمل البرنامج على أي متصفّحات إنترنت مثبتة على جهازك.


ضع الملف التنفيذي على ذاكرة محمولة في المنزل. يمكنك بعد ذلك تشغيل البرنامج من خلال الذاكرة المحمولة عند التواجد في المدرسة إن لم تكن قادرًا على تنزيل البرنامج على أجهزة المدرسة.

ملاحظة مهمة: استخدم هذه البرامج بتكتّم شديد حيث إن اكتشاف إدارة المدرسة لما تفعله سيؤدي حتمًا إلى تعطيل استخدام نظام الكمبيوتر في المستقبل.
اعلم أن بعض الشبكات تسمح باستخدام البرامج المجازة فقط (ملفات إي اكس إي التنفيذية) ولن ينجح استخدام البرامج المنفصلة المذكورة أعلاه.


اعلم أن بإمكانك الاطلاع على برامج أخرى أدناه إن وجدت أن البرنامجين السابقين محجوبان.

شرح مبسط


هل تكره محاولة زيارة موقع إلكتروني في المدرسة لتكتشف أن مرشح الويب الخاص بالمدرسة يحجب الوصول إلى هذا الموقع الإلكتروني؟ سيعلّمك هذا المقال العديد من طرق تخطي مرشح الويب للوصول إلى المواقع التي ترغب بزيارتها. تعمل بعض الطرق المذكورة في هذا المقال مع إعدادات ترشيح معيّنة، لذا فقد تحتاج إلى تجربة عدة طرق لتجد الطريقة الأمثل لحالتك.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع كيفية تخطي الجدار الناري أو مرشح تصفح الإنترنت # اخر تحديث اليوم 2024-04-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 25/04/2024


اعلانات العرب الآن