شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 7:00 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تردد قناة الفلوجة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 05/10/2023

اعلانات

تردد قناة الفلوجة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 6 شهر و 16 يوم
1 مشاهدة

قناة الفلوجة


أستطاعت القناة أن تستحوذ على أهتمام قطاع كبير من الأسر العراقية والعربية ويرجع السبب في ذلك إلى ما تحظى به من مزايا متعددة ومتنوعة أهمها:

تقديمها لمضمون إعلامي شامل وهادف يجمع بين الترفيه والتثقيف تشبع من خلاله ميول ومتطلبات جماهيرها في المنطقة العربية من الأخبار المحلية والعالمية والبرامج والأعمال الدرامية بمختلف تصيفاتها بالإضافة لعدم إغفالها للجانب الثقافي ونشرها للتراث العراقي والعربي.
سعيها للإرتقاء بالوعي والذوق العام وبثها أعمالها المتوازنة التي تتسم بالمصداقية والحيادية بجودة وتقنية عالمية بما يتفق مع قواعد العمل المهني ويتماشى مع المقاييس والأعراف الدولية ومبادئ الإعلام العربي والذي ساعدها فيه أستخدامها لأحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث المتنوعة ما بين أنظمة عالية الجودة الأتش دي وأنظمة قياسية الأس دي لتوفر لمتابعيها رؤية واضحة ونقية كلا حسب النظام الداعم به جهازه.
حرصها للأنفتاح على كافة شرائح المجتمع العربي وأنتماءاته وتحقيق غاياتها الإستراتيجية من الأنتشار في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها لبث محتواها المتكامل بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.
أهتمامها بخلق جو من التفاعل الإيجابي وتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في أنحاء العالم والذي ساهم فيه تواجدها المتميز على مواقع السوشيال ميديا المختلفة وتسخيرها للتطورات التكنولوجية وإنشائها موقع على اليوتيوب وأخر على الأنترنت صنف كأفضل المواقع على الصعيد العربي.

برامج قناة الفلوجة


قدمت القناة مجموعة متميزة من البرامج الحوارية والثقافية والإخبارية والسياسية والإقتصادية والرياضية وغيره أبرزها:


برنامج حروفيات.
برنامج لقاء خاص.
برنامج تهاني العيد.
برنامج الهوا عراقي.
برنامج بين الأعمدة.
برنامج مضايف أهلنا.
برنامج كرامة مواطن.
برنامج ساعة وحدث.
برنامج عندكم العافية.
برنامج شمس الفلوجة.
برنامج ستوديو الناس.
برنامج على درب النور.
برنامج شهادات خاصة.
برنامج الدين والمجتمع.
برنامج الطاولة المستديرة.
برنامج التاسعة مع أنور حمدي.

تردد قناة الفلوجة 2018 نايل سات



كما يسعدنا زوارنا الكرام أن نتلقى أستفساراتكم وتعليقاتكم في حال واجهتم صعوبة أومشاكل لضبط الترددات السابقة على أجهزتكم.

قناة الفلوجة مسلسلات


كما قامت القناة بعرض سلسلة من أروع المسلسلات متعددة الجنسيات بتصنيفاتها المختلفة منها:
 

مسلسل خلف الله.
مسلسل توم الغرة.
مسلسل رجال العز.
مسلسل حب ولكن.
مسلسل باب الحارة.
مسلسل ريات الحق.
مسلسل رأس غليص.
مسلسل هاشتاج وزارة.
مسلسل لورانس العرب.
مسلسل صراع العروش.

وخلافه من البرامج الوثائقية والمسلسلات التاريخية والتقارير المصورة والمقابلات الهامة مع خبراء ومسئولين في شتى المجالات والتخصصات والنشرات والتغطيات الشاملة للأبعاد والأوضاع الراهنة في الأراضي العراقية والوطن العربي والأخبار الإقليمية والدولية والأعمال والسهرات التليفزيونية والأحتفالات الوطنية والمهرجانات المحلية والعالمية والمؤتمرات وكل ما يهم مشاهديها في العالم العربي.
مما زاد من أعداد الراغبين في الحصول على ترددها الجديد لذلك ونظرا لأهمية الخدمات الإعلامية التي توفرها القناة لمستقبلي إرسالها وحرص موقع محتوى المعهود على تلبية أحتياجات قرائه الأعزاء من ترددات القنوات وغيره من المواضيع التي تنال أعجابكم سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تردد قناة الفلوجة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/10/2023


اعلانات العرب الآن