شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 10:05 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع ما تأثير ركوب الخيل على غشاء البكارة؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 17/11/2023

اعلانات

ما تأثير ركوب الخيل على غشاء البكارة؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-19

آخر تحديث منذ 4 شهر و 2 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم.

أنا فتاة زواجي بعد شهر. كنت أمارس الفروسية، وسمعت أن ركوب الخيل يؤثر على غشاء البكارة، فراجعت الطبيبة وأكدت لي سلامة الغشاء، ثم راجعت طبيبة أخرى، وأيضا أكدت لي سلامة الغشاء، وأضافت أن نوع الغشاء عنابي، فتعجبت من الأمر؛ لأنني لم أسمع بهذا الشيء من قبل.

الغشاء لدي فيه ثقبان ومفصول في الوسط، وليس بطول فتحة المهبل، وهو قصير ورقيق، فهل هذا طبيعي؟ وهل يصاحب هذا النوع نزول دم عند فض البكارة؟ وعرفت أن الغشاء يمكن أن يكون به ثقب، ومع وجود الغشاء، لكن لا ينزل الدم عند فضه، فهل هذا صحيح؟ وهل أنا عذراء، والغشاء عندي طبيعي؟ وشكراً.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الابنة الفاضلة/ أسماء حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

نعم -يا ابنتي- هنالك اختلافات تشريحية كثيرة في شكل غشاء البكارة، وأيضا في شكل فتحته؛ لأن غشاء البكارة هو عبارة عن بقايا التحام ثلثي المهبل العلويين مع الثلث السفلي منه، وهذا الالتحام يخلف مكانة طبقة لحمية هي غشاء البكارة، ويظهر فيها فراغٌ أو فراغات خلال مرحلة الالتحام، لذلك فقد يكون للغشاء فتحة واحدة فقط، وهذا هو الأمر الشائع، لكن قد يكون له أيضا فتحتان، وفي بعض الأحيان فتحات متعددة، ولكنها صغيرة على شكل ثقوب.

وبالنسبة لك: فالوضع طبيعي جدا, وركوب الخيل لا يمكن أن يسبب أذية في غشاء البكارة، فأنت بكل تأكيد عذراء، وغشاء البكارة عندك سليم -بإذن الله تعالى-، وعند الزواج فإن الفاصل بين الفتحتين سيتمزق، وسيترافق مع تمزقات أخرى في حواف الغشاء, وسينزل منها الدم بشكل طبيعي، فاطمئني، وأبعدي عنك المخاوف والوساوس.

نبارك زواجك مقدماً، ونسأل الله -عز وجل- أن يكتب لك فيه كل الخير.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ما تأثير ركوب الخيل على غشاء البكارة؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 17/11/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1