شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 10:50 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع وجود زوائد لحمية في المنطقة الحساسة، ما تفسيرها؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 28/02/2024

اعلانات

وجود زوائد لحمية في المنطقة الحساسة، ما تفسيرها؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 28 يوم و 23 ساعة
2 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم.

أنا فتاة عمري 20 سنة، غير متزوجة، واجهت مؤخراً حالة غريبة لم أجد لها تفسيراً، ولجأت إلى الله ثم إلى موقعكم لتفسير ما يجري معي، فقد أنهكني القلق، وسأتعمد الوصف الدقيق.

ذات مرة كنت أغتسل فأحسست بوجود زوائد في المنطقة الحساسة، وظننتها إفرازات مهبلية، وكالعادة حاولت سحبها فشعرت بالألم، ثم توقفت، وشككت أنها ليست إفرازات، حتى تأكدت أنها قطعة لحمة متدلية وردية اللون بحجم حبة الأرز، فتركتها على حالها، وبعد فترة وأثناء التبول وجدت قطعة لحم أخرى متدلية بحجم حبة الأرز، ولكنها أكبر من التي قبلها.

فازداد خوفي وقلقي، وكلمت أهلي بالأمر، وبحثت في مواقع الإنترنت، وعلمت أنها أطراف غشاء البكارة، وهذا ما سمعته من بعض المتزوجات، وبأنها ستزول حينما أتزوج، ولكنني أخشى أن تسقط مع الحركة؛ لأنني أشعر بوجودها أحياناً وأراقبها عند التبول.

فماهي هذه القطع المتدلية من المهبل؟ هل هي أطراف غشاء البكارة؟ وهل يمكن أن تسقط؟ وإن سقطت هل يهتك غشاء البكارة؟ هل يمكن أن تعود إلى الداخل كما كانت في السابق؟ هل خروجها أمر اعتيادي لبعض النساء؟ أصبحت تقلقني، فأرجو منكم المساعدة والعون.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الابنة الفاضلة/ تغريد حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

هوني عليك -يا ابنتي- ولا داعي لكل هذا الخوف والقلق، واطمئني؛ فطالما أنك لم تقومي بأي فعل خاطئ, ولم تقومي بإدخال أي شيء إلى جوف المهبل, فإن غشاء البكارة عندك سيكون سليماً, وستكونين عذراء -إن شاء الله تعالى-.

إن ما تشعرين به في منطقة الفرج, ليس صادراً عن غشاء البكارة, بل هو على الأرجح عبارة عن زوائد لحمية ظهرت قرب فتحة الفرج, ومثل هذه الزوائد قد تظهر في أي منطقة من الجسم -ومن ضمنها الفرج- وتعتبر سليمة، ولا تؤثر على غشاء البكارة, ويمكن استئصالها بسهولة وبسرعة في العيادة الخارجية, وتحت التخدير الموضعي فقط, والشفاء سيكون سريعاً -بإذن الله تعالى-.

لذلك فإنني أشجعك على مراجعة الطبيبة المختصة؛ لتقوم بعمل الكشف والتأكد من التشخيص, والطبيبة ستقدر ظروفك, وبأنك غير متزوجة، وستقوم بعمل الفحص بشكل خارجي فقط, فإن تأكد التشخيص, فيمكن لها أن تقوم باستئصال هذه الزوائد بنفس اللحظة, ومن دون أن تقترب من غشاء البكارة.

نسال الله -عز وجل- أن يمن عليك بثوب الصحة والعافية دائماً.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع وجود زوائد لحمية في المنطقة الحساسة، ما تفسيرها؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 28/02/2024


اعلاناتتجربة فوتر 1