شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 9:58 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع جنائز ظفار في سلطنة عمان وحسابات ظفار المجد على مواقع التواصل الاجتماعي # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 20/10/2023

اعلانات

جنائز ظفار في سلطنة عمان وحسابات ظفار المجد على مواقع التواصل الاجتماعي # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 5 شهر و 10 يوم
1 مشاهدة

جنائز ظفار اليوم


تقوم خدمة جنائز ظفار بالإعلان عن جميع الجنائز التي يتمّ الإبلاغ عنها في المحافظة عبر حساباتها المختلفة على شبكات التّواصل الاجتماعيّ، ولا بدّ من متابعة هذه الحسابات لمعرفة وفيّات اليوم على نحو مستمرّ وإدراك صلاة الجنازة التي لها أجر عظيم عند الله بالإضافة إلى مواساة أهل الميّت.
يمكننا متابعة جميع جنائز ظفار عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ المشهورة كما سبق؛ حيث قام المسؤولون عن هذه الخدمة التطوعيّة بإنشاء الحسابات على تويتر وفيسبوك وانستقرام للوصول إلى أكبر عدد ممكن من سكّان المحافظة بالإضافة إلى توفير رقم الواتس اب من أجل الإعلان عن الوفيّات الجديدة داخل هذه المحافظة أيضًا.

ظفار المجد للوفيات على مواقع التواصل الاجتماعي


عملت خدمة ظفار المجد على إنشاء العديد من الحسابات على مواقع التّواصل الاجتماعيّ للوصول إلى أكبر نسبة من المشتركين من أبناء هذه المحافظة، وفيما يأتي بعضاً من حسابات هذه الخدمة.

‏جنائز‏ ظفار فيس بوك
تمّ إنشاء مجموعة الجنائز داخل محافظة ظفار على موقع الفيس بوك يوم الثّلاثاء 27/ربيع الآخر/1433هـ الموافق لتاريخ 20/مارس/2012م، ووصل عدد أعضاء هذه المجموعة إلى أكثر من 4 700 عضو خلال شهر ربيع الأوّل من العام 1442هـ الموافق لشهر نوفمبر من العام 2020م، ويمكننا الانتقال إلى المجموعة المذكورة “من هنا” مباشرة لمتابعة جميع الأخبار التي تتعلّق بوفيّات محافظة ظفار.
تويتر وفيات ظفار
يُعدّ تويتر واحداً من أبرز مواقع التّواصل الاجتماعيّ في مختلف أنحاء العالم، وتمّ استخدام هذا الموقع من قبل خدمة جنائز ظفار ليتمكّن مواطنوا المحافظة من معرفة الجنائز المختلفة على نحو مستمرّ، ويزيد عدد متابعي هذا الحساب عن ستّ وأربعين ألف متابع ومتابعة، كما أنّ عدد تغريداته يصل إلى أكثر من أربعة آلاف تغريدة، ونستطيع الانتقال إلى جنائز ظفار على تويتر “من هنا” بشكل مباشر.
انستقرام ظفار المجد
يتمّ الإعلان عن جنائز محافظة ظفار عبر حساب خدمة جنائز عُمان على موقع إنستقرام، وهو واحد من مواقع التّواصل الاجتماعيّ المختصّة بنشر الصّور والمقاطع المرئيّة، ووصل عدد متابعي هذا الحساب إلى أكثر من اثنين وأربعين ألف متابع، كما أنّ عدد منشوراته يزيد على أربعة آلاف وثمانمائة منشور، ويتمّ الانتقال إلى الحساب المذكور على موقع انستقرام “من هنا” مباشرة.


رقم جنائز ظفار واتس اب
تمّ تخصيص الرّقم
0096891134653
للتّواصل مع خدمة جنائز ظفار والإبلاغ عن حالات الوفاة الجديدة في المحافظة، كما يمكننا استخدام هذا الارّقم للتّواصل عبر شبكة واتس اب، وهي واحدة من أبرز شبكات التّواصل الاجتماعيّ وأكثرها انتشاراً حول العالم؛ حيث يزيد عدد مستخدمي هذا التّطبيق عن مليار نسمة في مختلف أمحاء الكرة الأرضيّة.

خدمة جنائز ظفار في سلطنة عمان


تستحوذ محافظة ظفار على ثلث مساحة سلطنة عمان؛ حيث تبلغ مساحتها 99 300كم2 وتحتوي على العديد من الولايات، ومنها: ولاية صلالة وولاية ثمريت وولاية طاقة وولاية مرباط وولاية رخيوت وولاية ضلكوت وولاية سدح وولاية شليم وجزر الحلانيات وولاية مقشن وولاية المزيونة، وتمّ إطلاق خدمة الجنائز في هذه المحافظة من قبل بعض المتطوّعين للتّبليغ بوقت صلاة الجنازة ومكان الدّفن.

شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع جنائز ظفار في سلطنة عمان وحسابات ظفار المجد على مواقع التواصل الاجتماعي # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 20/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1