شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 9:52 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع استعلام نتائج الثانوية العامة اليمن بحث بالاسم # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 09/02/2024

اعلانات

استعلام نتائج الثانوية العامة اليمن بحث بالاسم # اخر تحديث اليوم 2024-03-19

آخر تحديث منذ 1 شهر و 8 يوم
1 مشاهدة

نتائج الثانوية العامة اليمن


اعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية في يوم الثلاثاء عن صدور نتائج الثانوية العامة في كافة المحافظات، وقال وزير التعليم عبدالله لملس من خلال منشور له عبر صفحته الرسمية في موقع الفيس بوك بان عدد الطلاب الحاصلين على المعدل التحصليل ثمانون الف وتسعمائة طالب وطالبة وقد نجح منهم تسعى وسبعون الف وثلثمائة وثلاثة عشر طالب وطالبة، وقال بان عدد الطلاب الحاصلين على تقدير ممتاز بلغ ثلاثة عشر لف وستمائة وتسعون طالب وطالبة وتقدر النسبة 17%، فيما وضع بان عدد الطلاب الحاصلين على تقدير جيد جدا يقدر ستة عشر الف وستة وثلاثون طالب وطالبة وبنسبة 20%، وعدد الطلاب الحاصلين على تقدير جيد بنسبة 40%.
وفي ختام مقالنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا، حيث وضحنا لكم طريقة استعلام نتائج الثانوية العامة اليمن بحث بالاسم، وهو ما يتم البحث عنه بواسطة الكثير من الطلاب والاهالي في اليمن، وذلك بعد ان تم الاعلان عن صدور نتائج الثانوية العامة بواسطة وزارة التربية والتعليم، ونتمنى بان ينال مقالنا رضاكم واعجابكم، وتكونوا قد حصلتم على ما بتحثون عنه.

استعلام نتائج الثانوية العامة اليمن بحث بالاسم


يسعى الكثير من الطلاب واهالي الطلاب في دولة اليمن الحصول على نتائج الثانوية العامة، بعد ان تم الاعلان عن صدورها بشكل رسمي بواسطة وزارة التربية والتعليم اليمنية، وتسهيلا عليكم نوضح لكم طريقة استعلام نتائج الثانوية العامة اليمن بحث بالاسم من خلال عدة خطوات كالتالي:
الدخول الى صفحة نتائج الثانوية العامة اليمنية وذلك من خلال النقر هنا.ثم يجب على الطالب تحديد القسم سواء علمي او ادبي.يرجى تحديد العام الدراسي وهو (2019-2020).قم بادخال رقم الجلوس.انقر على بحث، حتى تظهر لك نتيجتك بشكل فوري.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع استعلام نتائج الثانوية العامة اليمن بحث بالاسم # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 09/02/2024


اعلاناتتجربة فوتر 1