شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 11:53 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع حقن الترنبولون هل تؤثر على القدرة الجنسية؟ وما العلاج المضاد له؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 14/02/2024

اعلانات

حقن الترنبولون هل تؤثر على القدرة الجنسية؟ وما العلاج المضاد له؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 1 شهر و 13 يوم
3 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم

أمارس رياضة كمال الأجسام وأتناول حقن الترينبلون اسيتيت، وقرأت أنه يتحول إلى بروجستيرون، وبالتالي يتحول لبرولاكتين؛ فيقمع الشهوة الجنسية.

فهل إذا تناولت لاكتوديل، أو دوستينكس؛ لتقليل البرولاكتين يعتبر علاجًا أو مضادًا مناسبًا لهذا الدواء؟

جزاكم الله خيرًا.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ أحمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

إن الترنبولون: هرمون ستيروئيدي يؤدي لنمو العضلات وإعطائها بنية قوية، كما أنه يساعد على حرق الدهون، ويحسن التروية الدموية للعضلة، ولكن من تأثيراته الجانبية أنه يؤدي إلى تخفيف إفراز الهرمون الذكري التستيسترون، وزيادة إفراز البرولاكتين؛ مما يؤدي للضعف الجنسي.

عادة لا ينصح باستعمال هذه الأنواع من الأدوية إلا بإشراف طبي، أو بإشراف أخصائي تغذية الذي ينصحك بتناول ما يفيد جسمك بناء على دراسة لجسمك ومعرفة احتياجاته؛ لذا ينصح بالمتابعة مع أخصائي تغذية، واستشارته بما يناسب جسمك وبنيته العضلية.

والله الموفق.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع حقن الترنبولون هل تؤثر على القدرة الجنسية؟ وما العلاج المضاد له؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 14/02/2024


اعلاناتتجربة فوتر 1