شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 1:39 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع مدينة فانكوفر في كندا # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 12/10/2023

اعلانات

مدينة فانكوفر في كندا # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 6 شهر و 9 يوم
1 مشاهدة

فانكوفر
فانكوفر هي إحدى المدن الواقعة في كندا، في كولومبيا البريطانيّة، سُميت بفانكوفر نسبةً إلى القبطان جورج فانكوفر، يبلغ عدد سكانها 2.180.737 نسمةً حسب آخر إحصائيّةٍ عام 2006م، تتميز بجمعها للثقافةِ وجمال الطبيعة، فتعد من المدن العالميّة المميزةِ الواقعة على جبال الساحل الغربي لكندا المغطى بالثلوج، فتجذب هذه المدينة الملايين من السياحِ سنوياً؛ لاحتوائها على العديد من المتاحف، والمسارح، والمطاعم المميزةِ، والمعارض الفنيّة، والبحيرات والشواطئ الرمليّة الناعمة وميناء مميز.

جغرافيّة فانكوفر
تقع فانكوفر في الجزء الجنوبي الغربي من كولومبيا على بعد مسافة 40 كم الأمر الذي جعل للمدينة أهميّة خاصة، فَيمكن للسفن أن تستخدم الميناء طوال أيام السنة لعدم تجمد مياهه، وللمدينة وضع متميز لوقوعها بالقرب من الجبال الساحليّة والمحيط، وطقسها لطيف معتدل بالرغم من أنها في أقصى الشمال، ويبلغ متوسط الحرارة بها2°م في يناير و17°م في يوليو.

تاريخ فانكوفر
حدث أول استيطان في فانكوفر تحديداً بالقرب من المنجرة التي تم بناؤها في عام 1865، فكان لوجود العديد من مصادر الأخشاب أثر كبير في الاستقرار بالمدينة، وفي عام 1884 تم اختيار السكك الحديديّة الباسيفيكيّة الكنديّة لموقع فانكوفر لتكون خطاً للسكك الحديديّة الأولى.

المناطق السياحيّة في فانكوفر
هاريسون هوت سبرينجس: وهي إحدى المناطق الواقعة في الجزء الجنوبي من وادي فريزر، وبحيرة هاريسون، وهي عبارة عن قرية صغيرة مميزةٍ يوجد بها العديد من المنتجعات التي أنشئت منذ القدم، ويعود تاريخها لأكثر من 100 سنة، وتوجد الأكواخ الصغيرة رائعة الجمال، كما يمكن للسياح الاستمتاع بمشاهدة بحيرة هاريسون وصيد السمك على ضفاف البحيرة، وممارسة رياضة الغطس في المغاطس الداخليّة أو الخارجيّة والتي تعتبر درجة حرارها دافئةً ومريحةً للاستمتاع برياضة الغطس، كما يمكن للسياح ركوب القوارب ولعب الغولف والتجول في القرية لمسافات طويلة للاستمتاع بالمناظر الطبيعيّة.
سكواميش: تقع في الشمال من مدينة فانكوفر، يتم الوصول إليها بالمرور من الطريق السريع لقضاء يوم تنزه مميز، فتتميز هذه البلدة باحتوائها على العديد من الألعاب الترفيهيّة وهوائها المنعش وطبيعتها الخلابة، والعديد من المناظر الطبيعيّة التي تستحق المشاهدة، فيفضل زيارتها للسياح المحبين للاسترخاء والمغامرة، ولممارسة رياضة تسلق الجبال والتلال ورؤية الشلالات، وتناول الطعام في أحد المطاعم المنتشرة في البلدة، ويمكن المكوث بأحد الفنادق المميزة أو التخييم.
ستيفسستون: وهي قريّة steveston، تتميز بوجود نهر فريزر بها والذي تقع بقربه، فيتميز هذا النهر بوفرة أسماك السلمون به، فيمكن للسياح الاستمتاع بصيده وركوب القوارب المنتشرة على طول النهر لرؤيّة العديد من أنواع الأسماك الأخرى، والتقاط أجمل الصور.
ويسلر: وهي إحدى المناطق الجبليّة الباردة والمليئة بالثلوج، ويمكن للسياح ممارسة رياضة التزلج على الثلج، وركوب القطار للتجول في المنطقة.
حدائق بوتشارت: وهي إحدى المناطق الواقعة بين مضيق جوجريا وتمتد إلى فانكوفر، وهي من أروع الحدائق في العالم لمنظرها الطبيعي المميز، وتوجد العديد من أنواع الأشجار والزهور والطيور المختلفة ونوافير الماء والتماثيل والأعمدة.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع مدينة فانكوفر في كندا # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 12/10/2023


اعلانات العرب الآن