شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 2:35 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل تسليط الماء على المهبل يفقد غشاء البكارة؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 19/03/2024

اعلانات

هل تسليط الماء على المهبل يفقد غشاء البكارة؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-19

آخر تحديث منذ 2 ساعة و 1 دقيقة
10 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا فتاة عمري 21 عاما، قبل 8 سنين اكتشفت -قدرا- العادة السرية بالماء المتدفق، ولم أدرك أنها العادة السرية؛ لعدم توعيتي، وعدم الاهتمام بغشاء البكارة؛ لصغر سني، ولكنني قلقة من فقدان البكارة.

كنت أسلط الماء على الفرج، ولا أدري إلى أين أوجهه، ولكن كنت أفعلها حتى أثناء الدورة، وكنت فقط أريد أن أشعر بالرعشة، فهل تسليط الماء يؤثر على البكارة؟ علما أنني كنت أفعلها وأباعد بين أرجلي.

أيضا أريد الاستفسار عن نقطة مهمة: عند الجلوس في وضعية التبول وكأنني أحبس البول وأتركه؛ أشعر بعد انبساط العضلات بوجود فتحة تفتح في الفرج، فما هي؟

رغم أني لم أدخل شيئا صلبا في جسمي، إلا أني أشعر بفقد عذريتي.

أرجو مساعدتي.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ آثار حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

لقد فهمت من رسالتك -يا بنيتي- بأنك قد أقلعت عن ممارسة هذه العادة الضارة والمحرمة, والتي تنافي الفطرة السليمة للفتاة, فإن كان فهمي هذا صحيحا؛ فإنني أهنئك على التوبة, وأسأل الله عز وجل أن يتقبلها منك.

إما إذا كنت مستمرة في ممارستها فإنني أدعوك إلى الإقلاع عنها، وبأسرع وقت, وأنا واثقة من قدرتك على ذلك, فجسمك هو أمانة عندك, ولم يخلق للعبث, بل خلق لمهمة عظيمة في هذه الحياة, هي الحمل والإنجاب, فحافظي على هذه الأمانة؛ لأنك ستسألين عنها يوم القيامة.

وأحب أن أطمئنك وأقول لك: إن غشاء البكارة لا يتمزق من تسليط الماء على الفرج, حتى لو كان الماء قويا, وهو لا يتمزق إلا في حال تم إدخال جسم صلب إلى جوف المهبل خلال ممارسة العادة السرية, وبما أنك لم تقومي بمثل هذا الفعل -والحمد لله- فإن غشاء البكارة عندك سيكون سليما, وستكونين عذراء إن شاء الله, فاطمئني تماما من هذه الناحية.

أما ما ترينه في وضعية الجلوس فهو عبارة عن فتحة المهبل الخارجية, والأعلى منها فتحة غشاء البكارة, وهذا أمر طبيعي جدا, ولا يدل على فقدان العذرية, وأكرر لك بأن الغشاء عندك سليم؛ لأن ماء الدش، أو ماء الشطاف لا يؤثر على غشاء البكارة.

ابعدي عنك الوساوس والمخاوف, وركزي في دراستك ومستقبلك.

أتمنى لك كل التوفيق.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل تسليط الماء على المهبل يفقد غشاء البكارة؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 19/03/2024


اعلاناتتجربة فوتر 1