شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 6:14 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع موعد اذان الفجر في شهر رمضان المبارك لعام 2021 بتوقيت القاهرة # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 30/10/2023

اعلانات

موعد اذان الفجر في شهر رمضان المبارك لعام 2021 بتوقيت القاهرة # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 5 شهر و 1 يوم
1 مشاهدة

فضل الصيام في شهر رمضان المبارك


شهر رمضان الكريم هو الشهر الذي أنزل فيه المولى عز وجل فيه القران الكريم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وهو الشهر الوحيد الذي فرضه الله عز وجل على المسلمين لصيامه، ولهذا الشهر فضائل عديدة منها ما يلي:

يضاعف الله عز وجل الحسنات في هذا الشهر المبارك، ويكفر من الحسنات لهذا يجب على المسلمين أن يحرصوا على صيامه وأداء العبادات.
الصوم من الأسباب الرئيسية التي تكون سببا في تكفير الذنوب.
الصوم يصون النفس من الوقوع في المحرمات.
الشعور بالفقراء والمحتاجين.

موعد أذان الفجر لشهر رمضان


يبحث المسلمين عن موعد أذان المغرب لشهر رمضان لعام 2021، خاصة بعد أن ذكرت الهيئة الفلكية عن أن يوم الثلاثاء هو أول أيام لحلول شهر رمضان المبارك، وسيتم التأكد من هلال شهر رمضان مرة أخري لأن الهلال في هذه الأيام ضعيف يصعب رؤيته بوضوح، وقد تم الاعلان عن موعد أذان الفجر لليوم الأول من شهر رمضان والذي سيكون في تمام الساعة الرابعة صباحا بتوقيت مدينة القاهرة، وعلى أن يكون موعد أذان المغرب لليوم الأول من شهر رمضان الكريم في تمام الساعة 6:21 بتوقيت مدينة القاهرة.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع موعد اذان الفجر في شهر رمضان المبارك لعام 2021 بتوقيت القاهرة # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 30/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1