شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 18 ابريل 2024 , الساعة: 10:03 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع كيف أحافظ على الفطر الهندي # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 11/02/2024

اعلانات

كيف أحافظ على الفطر الهندي # اخر تحديث اليوم 2024-04-18

آخر تحديث منذ 2 شهر و 7 يوم
1 مشاهدة

الفطر الهندي
الفطر الهندي عن كتل تشبه في شكلها القرنبيط ولونها أبيض وسمي بالفطر الهندي لأنه تم اكتشافه لأول مرة في الهند التي قامت بعد ذلك بتصديره إلى باقي أنحاء العالم، ويحتوي الفطر الهندي على أعداد كبيرة من البكتيريا التي تساعد في تخمير وزيادة حجم الفطر الهندي عند وجود الوسط الملائم لذلك، ويتم تحضير مشروب الفطر الهندي الفوار عن طريق خلط كمية الفطر الهندي مع كمية من الحليب مثل حليب الماعز أو حليب البقر أو حليب النواق أو حليب جوز الهند أو حليب الصويا حسب ما هو متوفر ويتم ترك الفطر الهندي مع الحليب مدة يوم كامل في درجة حرارة الغرفة حتى يتم تخمير الفطر الهندي بشكل جيد وزيادة حجم ويتم تخمر اللاكتوز الموجود في الحليب فنحصل على قوام شبيه بقوام اللبن الرائب الذي يستخدم في علاح العديد من الأمراض والعلل التي يصاب بها الإنسان خلال فترة حياته.

استخدامات الفطر الهندي
أصبح تداول الفطر الهندي منتشر بعد أن أثبت فعاليته في علاج سرطان الكبد بشكل نهائي ممّا كان له الأثر الكبير في انتشاره، ومن استخدامات الفطر الهندي:

يساعد الفطر الهندي في التخلص من العديد من أمراض السرطان.
يشفي الفطر الهندي من الالتهابات التي تصيب أعضاء الجسم مثل التهابات الكبد أو الكلى أو المثانة أو المعدة.
يساعد الفطر الهندي في التخلص من تشنجات الأمعاء والمعدة.
يعمل الفطر الهندي على تنشيط عمل بعض أعضاء الجسم مثل الطحال والبنكرياس والكبد.
يعمل الفطر الهندي على تحسين عمل المثانة.
يحافظ الفطر الهندي على مستوى ضغط الدم في الجسم.
يحتوي الفطر الهندي على كميات من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية المهمة للجسم ولصحة الإنسان.
كيفية حفظ الفطر الهندي
كما نعلم أن الفطر الهندي يزداد حجمه ويكبر عند وضعه في الحليب على اختلاف نوعيته وبسبب كبر حجمه يجب تقسيم كميته إلى نصفين كل خمس عشرة يوماً وعند زيادة كمية الفطر الهندي عن الحاجة يمكننا الحفاظ عليه عن طريق غسله بالماء البارد ثم يجب وضعه داخل وعاء يحتوي على ماء بارد بدل من الحليب ثم نغطي الوعاء في قطعة من الشاش ويحفظ في الثلاجة ويتم تغيير الماء كل أسبوع حتى لا يحدث أي تغيير عليه، هذه من أفضل الطرق المتبعة للحفاظ على الفطر الهندي مدة طويلة بدون أن يحصل فيه أي خلل أو تعفن في الفطر الهندي أو حدوث أي تغيير في طعمه.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع كيف أحافظ على الفطر الهندي # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 11/02/2024


اعلانات العرب الآن