شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 16 ابريل 2024 , الساعة: 2:06 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع فوائد الإبرة الصينية للتخسيس # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 19/10/2023

اعلانات

فوائد الإبرة الصينية للتخسيس # اخر تحديث اليوم 2024-04-16


الإبر الصينية
الإبر الصينية هي أحد أنواع العلاج الذي تتم ممارسته بالصين، وهي إبر رفيعة جداً رفع الشعرة، تغرس في مناطق متنوعة في الجسم لعلاج مرض معين أو لتحسين حالة الفرد وطاقته الإيجابية، وتستهدف الإبر المناطق العصبية الطرفية لتسكين الألم، أو تساعد أحياناً في التخدير قبل الدخول لإجراء عملية، ويعتمد نجاح الإبر على المنطقة التي تغرز فيها لذا يحتاج الشخص إلى الكثير من التدريب والممارسة ليحسن عملها.

الإبر الصينية والتخسيس
تستخدم الإبر الصينية كعلاج لإنقاص الوزن، فهي تغرز بمناطق معينة لها صلة بالمعدة ومركز الشبع، فتثير الإحساس بالشبع عند تناول كميات معينة خفيفة من الطعام، وتثبت حركة المعدة أو تقللها لتطول عملية الهضم ويبقى الشعور بالشبع مستمراً، لكن يفضل اتباع نظام غذائي مع ممارسة الرياضة مع الإبر الصينية، ولا يُنصح بأخذ الإبر للأشخاص الذين يعانون من سمنة عادية، لذلك يفضل استخدام الإبر لمن يزيد وزنه عن عشرين كيلوغراماً؛ وذلك لأنّ الإبر تساعد على إفراز هرمونات في المخ.

فوائد الإبرة الصينية للتخسيس
تقلص المعدة فيُشعر الشخص بالشبع.
تحسن أداء عملية الأيض في الجسم.
تزيد حرق الدهون في الجسم.
تعتبر صحية تماماً، خاصة أنّها لا تستخدم إلا لمرة.
تقلل التوتر المصاحب للرجيم، مما يدفع الشخص للاستمرار دون تعب.
تمد الجسم بالطاقة والشعور بالحيوية.
لا تحدث أي تفاعل غير سليم بالجسم، فهي خالية من المواد الكيماوية.
الإبر الصينية المستخدمة في التخسيس
إبر الإذن: هي إبر صغير تُغرز بمنطقة الأذن، ويمكن غرز من إبرتين إلى خمسة إبر في أي نقطة من نقاط التخسيس الموجودة بالأذن، حين أنّ الأذن تحتوي على تسعين نقطة، منها عشر نقاط خاصة بالتخسيس، وفي كلّ جلسة يتم غرز الإبر في أذن واحدة لمدة أسبوع، وفي الأسبوع الثاني توضع الإبر في الأذن الثانية.
إبر الجسم: إبرة الجسم تختلف في الحجم والطول عن إبر الأذن، ويتركز غرزها في مناطق الجسم التي تتجمع بها الدهون، كالبطن أو الأرداف، وتبقى كلّ إبرة لمدة نصف ساعة تقريباً، وفي كلّ أسبوع يمكن عمل ثلاث جلسات.
الإبر الميكروسكوبية: هي إبر صغير جداً ودقيقة، وتغرز بشكل يومي لمدة عشرة أيام تقريباً، تتصل مع مناطق الشبع، أو بالعصب المسؤول عن حركة المعدة، ولا داعي لوصله بتار كهربائي.
نصائح مع استخدام الإبر الصينية للتخسيس
ممارسة الرياضة لزيادة فاعلية الإبر، ويجب الانتباه إلى عدم ممارستها مباشرة بعد جلسة الإبر الصينية.
الإكثار من شرب الماء.
الإكثار من الخضروات والفواكه.
الابتعاد عن المشروبات الغازية.
الابتعاد عن الطعام المشبع بالدهون.
تنشيط عمل الإبر بتيار كهربائي خفيف.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع فوائد الإبرة الصينية للتخسيس # اخر تحديث اليوم 2024-04-16 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 19/10/2023


اعلانات العرب الآن