شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 20 ابريل 2024 , الساعة: 5:44 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أصبت بتسرب وريدي بعد إدماني للعادة السرية والمواقع الإباحية.. هل يمكنني الزواج؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 15/11/2023

اعلانات

أصبت بتسرب وريدي بعد إدماني للعادة السرية والمواقع الإباحية.. هل يمكنني الزواج؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-20

آخر تحديث منذ 5 شهر و 6 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبلغ من العمر 28 عامًا، غير متزوج، ابتليت بالعادة السيئة، والمشاهدات الإباحية منذ 12 سنة –أسأل الله أن يغفر لي ويرحمني- كنت دائم المحاولة للإقلاع عن ذلك، لكن لم يقدر لي الله.

منذ عام تقريبًا كنت قد أتممت 4 أشهر دون الوقوع في هذا الذنب، ثم حدثت انتكاسة قبل رمضان الماضي، بعدها دخلت في حالة نفسية سيئة دامت ما يقرب من شهرين، لاحظت بعدها غياب الانتصاب الصباحي، وغياب الانتصاب التلقائي تمامًا، فقررت زيارة الطبيب الذي طلب مني عمل أشعة دوبلكس على الذكر أظهرت تسربًا وريديًا “mild venous leaks”
"cavigen & trib gold" وصف لي لمدة 3 أشهر، لكني لم أشعر بتحسن قررت عدم التفكير في ال تمامًا، والرضا بهذا العقاب الرباني، والآن يحدث انتصاب صباحي، ويستمر لما يزيد عن 30 دقيقة، ويتكرر كل 4 أو 5 أسابيع، يتبعه يومان أو ثلاثة إحساس بالشفاء الكامل، ثم يغيب الانتصاب التلقائي تمامًا، وأحس بضعف الانتصاب أثناء النوم مرة أخرى، وهكذا.

السؤال: هل هناك أمل في الزواج مع عدم ظلم الطرف الآخر؟ وهل الحل الوحيد هو الدعامة؟ وهل لو اتجهت للدعامة يجب أن أصارح الطرف الآخر؟















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ Moreed حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

في البداية أريد أن أطمئنك أنك طبيعي تماماً -بفضل الله- من الناحية الجنسية العضوية، وأن كل ما تعاني منه هو أمر نفسي نتيجة القلق، والتوتر، وكثرة التفكير في ذلك الأمر.

وبالنسبة للأشعة فأرى أن التقرير غير دقيق، وسواء نتيجة خطأ في الأشعة، أو نتيجة أنك كنت متوتراً مما أثر على نتيجة الأشعة، حيث أنه مع عدم التفكير في الأمر يحدث الانتصاب الصباحي لمدة نصف ساعة، وهذا دليل دامغ على سلامتك من الناحية الجنسية العضوية، ولا يعني مطلقاً وجود أي مشكلة في الانتصاب، واستمرار الانتصاب نصف ساعة ينفي مطلقاً فكرة وجود تسرب وريدي، وليس شرطاً أن يكون ذلك يومياً، فكونه يتكرر -ولو على فترات- فهذا طبيعي، ودليل على سلامة الأمر، ولا حاجة مطلقاً لعمل دعامة، ولا حاجة للحديث مع الزوجة بعد ذلك في هذا الأمر.

عليك بعدم التفكير في ذلك الأمر، وعليك بعدم القلق أو التوتر، وبتجنب العادة السرية، وتجنب المثيرات الجنسية والحرص على الرياضة المنتظمة والتغذية الجيدة والتعجيل بالزواج قدر المستطاع.

ومرحبا بك للتواصل معنا لتوضيح أي تساؤلات، والله الموفق.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أصبت بتسرب وريدي بعد إدماني للعادة السرية والمواقع الإباحية.. هل يمكنني الزواج؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 15/11/2023


اعلانات العرب الآن