شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 2:39 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع كيف أعرف أن ما أعاني منه هو احتقان البروستاتا؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 14/02/2024

اعلانات

كيف أعرف أن ما أعاني منه هو احتقان البروستاتا؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 1 شهر و 13 يوم
2 مشاهدة

السؤال :







بعد عدة قراءات استنتجت أني أعاني من احتقان في البروستاتا, وقرأت من خلال شبكتكم أن علاج احتقان البروستاتا الناتج عن الإفراط في العادة السرية هو ( peppon capsules)، ولكوني أعيش في ماليزيا لم أستطع أن أجد هذا العلاج في الصيدليات, ولكن وجدت دواء يحتوي على مستحضر مكون من أعشاب, اسمه ( Himplasia) من قبل شركة (Himalaya) الهندية, ومتخصص في علاج تضخم البروستاتا.

وبعد تناول ثلاث حبات يوميا؛ بدأت أشعر بحرقان خفيف عند التبول, رغم أني قرأت أن المستحضر لا يسبب أي أعراض جانبية.

سؤالي: هل السبب هو هذا المستحضر؟ وما المستحضر الشهير المشابه لمنتج (Peppon) عالميا في التركيبة, وخصوصا أني قرأت أنه يتمتع بهامش أمان عالٍ, ومكون من مكملات غذائية.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ adrian حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

أخي الكريم: لم تخبرنا عن مظاهر وأعراض الاحتقان لديك, وهل الأعراض التي تشتكي منها سببها الاحتقان, أم التهاب, أو شيء آخر, فلا علاج يتم دون تشخيص, والتشخيص يعتبر ثلاثة أرباع الشفاء بعون الله تعالى.

الصحيح هو أن تعمل الآتي: أولا عمل تحليل للبول, وإفراز البروستاتا, مع عمل مزرعة, واختبار حساسية المكروب, وعلى حسب النتائج: إذا كان هناك التهاب في أحدهما؛ فيتم العلاج بالمضادات الحيوية التي تقترحها المزرعة, واختبار حساسية الميكروب للالتهاب, وإذا لم يكن هناك خلايا صديدية, والتهاب؛ فهذا يعني أن الأمر عبارة عن احتقان للأجهزة التناسلية, ويتم التعامل مع الاحتقان بالطريقة الآتية:

التوقف التام عن ممارسة العادة السرية, وكذلك تجنب مشاهدة الأفلام والصور الخليعة, والتي تسبب الإثارة الجنسية, ومن ثم الاحتقان.

شرب كميات كافية من المياه العادية, مع إفراغ المثانة أولا بأول.

تجنب الإمساك والحزق أثناء التبرز.

مع استعمال العلاج الآتي: Prostacure Plus Doxazosin كبسولة واحدة قبل النوم لمدة شهر, و(Prostaline Suppositor) لبوس مرتين يوميا لمدة عشرة أيام.

أتمنى لك من الله الشفاء.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع كيف أعرف أن ما أعاني منه هو احتقان البروستاتا؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 14/02/2024


اعلاناتتجربة فوتر 1