شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 5:28 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع كنت أمارس العادة السرية وتبت منها، ولكني خائفة ألا أكون عذراء! # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 11/11/2023

اعلانات

كنت أمارس العادة السرية وتبت منها، ولكني خائفة ألا أكون عذراء! # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 4 شهر و 19 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم...أشكركم على هذا الموقع.

أنا فتاة عمري 17 سنة، كنت أمارس العادة السرية -أعزكم الله-، عن طريق الوسادة وبعنف فقط، ولم أدخل شيئاً داخل المهبل أبداً، ولم أعرف معنى العذرية، فالآن تبت -الحمد لله- من بعد ما عرفت ما هي عذرية الفتاة.

فتذكرت ما كنت أفعله، تذكرت أنه خرج مني أربع مرات ما بعد الممارسة قطرة دم، فهل فقدت عذريتي؟ والآن أعيش بقلق وخائفة على مستقبلي، وأدعو ربي أن لا يكتب لي نصيباً في الزواج إن كنت لست عذراء، فلا أقدر أن أصارح أحداً، صارحت أختي فلم أقل لها أنني كنت أمارس هذه العادة، فلم أستفد شيئاً، وأعيش في قلق يومياً.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ دانة حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

أشكر لك صدقك وصراحتك -يا ابنتي-، والحمد لله الذي هداك إلى طريق التوبة, فتركت ممارسة هذه العادة الضارة والمحرمة, والتي لا تجلب على الفتاة إلا الهم والخوف والقلق, وتتركها فريسة للمخاوف والوساوس والأحزان.

وأحب أن أطمئنك وأقول لك: أن غشاء البكارة عندك سيكون سليماً, وستكونين عذراء -إن شاء الله تعالى-، وذلك لأنك لم تقومي بإدخال أي شيء إلى جوف المهبل، فغشاء البكارة لا يتأذى بالممارسة الخارجية للعادة السرية, فهو لا يتأذى إلا إن قامت الفتاة بإدخال أشياء صلبة إلى جوف المهبل، وأنت لم تقومي بمثل هذا الفعل -والحمد لله-.

أما نزول الدم بعد الممارسة فهو بسبب حدوث جرح أو كشط في جلد الفرج, وخاصة في ثنيات الأشفار, حيث أن الجلد هناك رقيق وكثير الأوعية الدموية، وعند الاحتكاك مع الوسادة بعنف سيؤدي هذا إلى تخريش أو كشط.

اطمئني ثانية، وأبعدي عنك القلق, ولا داعي لإخبار أحد بما حدث، ولا حتى أختك، كما لا داعي لعمل الفحص عند الطبيبة, فأنت لا تحتاجين إلى الفحص؛ لأنك عذراء -إن شاء الله تعالى-، فاحمدي الله -عز وجل- أنه سترك, وأتمي ستره عليك بالثبات على التوبة الخالصة لوجهه الكريم، والتي نسأله -عز وجل- أن يتقبلها منك.

أسأل الله -جل وعلا- أن يوفقك دائماً إلى ما يحب ويرضى.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع كنت أمارس العادة السرية وتبت منها، ولكني خائفة ألا أكون عذراء! # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 11/11/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1