شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 3:25 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع السمات الشخصية لحاملة اسم نورشان # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 05/11/2023

اعلانات

السمات الشخصية لحاملة اسم نورشان # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 5 شهر و 15 يوم
1 مشاهدة

السمات الشخصية لحاملة اسم نورشان


اسم نورشان هو اسم علم مؤنث يعود إلى أصول تركية، وقليلًا ما يُسمع باستعماله في البيئات العربية، وقلّته قد تكون سببًا يجعل بعض الأهل يميلون لتسمية فتياتهم به ليكون اسمًا مميزًا وغريبًا، أما عن معناه فورد أنه بمعنى النور، وضوء النهار الساطع.
لم يسبق وأن سُمع باسم نورشان في البيئات العربية، إلا أنه بعد البحث تبين أنه هناك مطربة تونسية اسمها نورشان، ولها مجموعة من الحفلات التي أقامتها بتونس، وشاركت في احتفالات الجالية التونسية في فرنسا.


ومما يجدر ذكره أن رأي الإسلام في التسمية باسم نورشان هو أن يكون معنى الاسم يدل على ما هو حسن ومقبول في الإسلام، ولما كان اسم نورشان أعجميًا فمن المستحسن البحث عن اسم عربي ولا سيما في زمن اختلاط الثقافات والمفاهيم وعدم وضوح الترجمات من لغة لأخرى.

اسم نورشان غريب لفظًا وغير مألوف للأسماع لا سيما في البيئات العربية، ومعناه -كما ورد- جميل مستحسن ولطيف، ولا بد لهذه الخصائص أن تؤثر على السمات الشخصية لحاملة الاسم، ومن أبرز خصائص شخصيتها:

شخصية صادقة وصريحة
حاملة اسم نورشان من الشخصيات التي تحب الصدق، وتكره الكذب والغش والخداع، ولا تترك لهذه الخصال السيئة طريقًا إلى تفكيرها، وهي صريحة بكلامها لا تحب المحاباة ولا المراوغة في كلامها، بل تحب أن تصل لما تريده بوضوح وشفافية.

شخصية موثوقة
ما تتحلى به حاملة اسم نورشان من صدق ووضوح في كلامها وأفعالها يجعل منها محل ثقة ممن يحيطون بها، وذلك يزيد من حبها لنفسها وحب الآخرين لها، ويرفع قدرها ومكانتها بين الناس أيضًا.

شخصية سريعة الغضب
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع السمات الشخصية لحاملة اسم نورشان # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/11/2023


اعلانات العرب الآن