شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 12:35 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع طريقة عمل حب العزيز لزيادة الوزن # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 02/10/2023

اعلانات

طريقة عمل حب العزيز لزيادة الوزن # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 5 شهر و 28 يوم
1 مشاهدة

حب العزيز
حب العزيز أو ما يعرف باسم حب الزلم هو عبارة عن ثمار دائرية الشكل تشبه حب الحمص، وهي ذات ملمس لزج طري وطعم حلو، تنتشر زراعتها في مصر، وفي شمال أفريقيا، وفي آسيا، ويستخدم حب العزيز طازجاً أو جافاً في العديد من الخلطات الطبيعية لعلاج العديد من الحالات والأمراض؛ لاحتوائه على نسبة عالية من الفيتامينات، والمعادن، والعناصر الضرورية لصحة الجسم، كما يستخدم في العديد من الخلطات للتسمين وزيادة الوزن ومعالجة مشاكل النحافة؛ لاحتوائه على نسبة عالية من الزيوت، والنشا، والسكروز، والبروتينات المفيدة للجسم.

طرق عمل حب العزيز لزيادة الوزن
حب العزيز والمكسرات
اهرسي حب العزيز وأضيفي إليه اللوز، والجوز، والكاجو، والفستق، مع كوبين من الحليب الدسم، واخلطي المكوّنات بشكل متجانس، وتناولي المزيج بشكل يومي أربع مرات في اليوم لمدّة شهر على الأقل.


منقوع حب العزيز
اطحني كمية من حب العزيز، وانقعيها في كمية من الماء الساخن لليلة كاملة، وفي اليوم التالي صفّي المنقوع، وأضيفي السكر، أو العسل، وتناولي المنقوع بشكل يوميّ لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل.


حب العزيز مع الماش
اخلطي كوباً من حب العزيز المطحون مع كمية متساوية من السمسم، والماش المطحون، واللوز المطحون بشكل متجانس، واحتفظي بالمزيج في عبوة نظيفة محكمة الإغلاق في الثلاجة، وتناولي ملعقتين منه مع الحليب مرتين يومياً صباحاً ومساءً.

فوائد حب العزيز
يعالج الألم والصداع الشديد، ويهدئ ويرخي الأعصاب.
يخلص الجسم من التوتر والاكتئاب.
يزيد القدرة الجنسية عند الرجال والنساء.
يفيد في علاج بعض حالات العقم عند الرجال، لاحتوائه على البروتينات، والفيتامينات، والفسفور الذي يغذي الحيوانات المنوية، ويعزز عملية إنتاج المني.
يخلص البشرة من البقع الداكنة والتصبغات الجلدية، عن طريق مضغ حب العزيز، ثمّ تطبيقه على أماكن وجود البقع الداكنة مع التدليك لأكثر من مرة.
يقوي الذاكرة، وينشط عملية الحفظ، ويقي من الإصابة بمرض الزهايمر.
ينظف البطن من الديدان المعوية.
يعالج ضعف البصر.
يعالج الأكزيما من خلال مزجه مع الجلسرين، ودهن الأكزيما بها بشكل يومي.
يعالج الحصى، وينقي الكلى، ويصفي البول.
يعزز إدرار الحليب أثناء الرضاعة الطبيعية من خلال تناوله مع التمر، أو الينسون، أو الحلبة.
ينشط الكبد، ويحسن وظائفه.
يعالج ضمور العضلات عند الأطفال من خلال إضافته إلى عسل السدر، وتدليك عضلات الطفل به، أو تناول المزيج مع زيت الزيتون.
يعالج السعال من خلال إضافته إلى الزعتر البري، وعرق السوس، والعسل، وحبة البركة، ومزج المكوّنات حتى الحصول على مزيج متجانس، وتناوله يومياً على الريق حتى يختفي السعال نهائياً.
ينشّط الجسم ويمنحه الحيوية والنشاط، ويخلصه من الخمول والكسل.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع طريقة عمل حب العزيز لزيادة الوزن # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 02/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1