شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 10:30 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع من هي نجلاء القاسم السيرة الذاتية ويكيبيديا # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 09/03/2024

اعلانات

من هي نجلاء القاسم السيرة الذاتية ويكيبيديا # اخر تحديث اليوم 2024-03-19

آخر تحديث منذ 9 يوم و 12 ساعة
3 مشاهدة

من هي نجلاء القاسم السيرة الذاتية ويكيبيديا


نجلاء القاسم، هي أحد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، تبلغ من العمر 38 عاماً، حيث تقدم العديد من النصائح وطرق تحضير أفضل المأكولات العربية والعالمية والسعودية، ويتفاعل الكثير من المتابعين مع كل ما تقدمه على مواقع التواصل الاجتماعي، وتمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف الدول العربية، لمشاركتها في تقديم أحدث الأزياء المناسبة للنساء في مختلف الفئات.


شاركت نجـلاء القاسـم، في العديد من البرامج التلفزيونية الشهيرة على قناة العربية وعلى قناة روتانا، وكان ظهورها الأخير والمميز في برنامج سيدتي، والذي يعرض على قنوات روتانا خليجية، وناقشت من خلال البرنامج كل جديد في عالم الموضة النسائية ومشوارها حتى الوصول إلى المكانة الحالية.

من هو زوج نجلاء القاسم


يتسائل الكثير من الأشخاص من المتابعين لحسابات نجلاء على مواقع التواصل الاجتماعي، عن شخصية زوجها والذي أكدت أنها شاركها الكثير من لحظات النجاح، ولكن لم تكشف عن شخصيته نهائياً، حيث إنها تمتلك طفلة تظهر معها في الكثير من الصور ومقاطع الفيديو المنتشرة على حسابات التواصل الاجتماعي، وتردد أن زوجها هو أحد رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية، ولكن لم يتم الكشف عن هويته.

حسابات نجلاء القاسم على مواقع التواصل الاجتماعي


تمتلك نجلاء القاسم العديد من المتابعين من الوطن العربي وخاصة منطقة الخليج، حيث تحظى بمتابعة كبيرة نظراً لمشاركتها الدائمة مع جميع المتابعين، حيث يمكن متابعة كل جديد لنجلاء القاسم على انستقرام من خلال الدخول إلى حسابها الرسمي “من هنا“، كما يمكن متابعة كل جديد على حسابها على سناب شات (‎jolly1166)، حيث تقدم من خلال حساباتها كل جديد في عالم المرأة العربية والخليجية.


ختاماً نصل بكم لنهاية مقال من هي نجـلاء القاسـم السيرة الذاتية ويكيبيديا، والذي قدمنا من خلاله جميع المعلومات حول الناشطة السعودية نجلاء القاسم، والتي تمتلك شهرة كبيرة على وسائل التواصل.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع من هي نجلاء القاسم السيرة الذاتية ويكيبيديا # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 09/03/2024


اعلاناتتجربة فوتر 1