شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 3:56 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل شدّ الملابس الداخلية بقوة وبعنف يفض غشاء البكارة؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 11/03/2024

اعلانات

هل شدّ الملابس الداخلية بقوة وبعنف يفض غشاء البكارة؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-19

آخر تحديث منذ 7 يوم و 8 ساعة
2 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم

لقد سألت عددا من الأسئلة عن غشاء البكارة، لأنني كنت أمارس العادة السرية -والحمد الله- أني تبت، ولقد طمأنتني يا دكتورة جزاك الله خيرا، وقلت أني عذراء، لكن مشكلتي هي أني ما زلت أفكر، وأريد أن أعرف إذا شددنا الملابس الداخلية بقوة وبعنف هل يفض غشاء البكارة؟ هل من الممكن أن تدخل الملابس في جوف المهبل وتفض غشاء البكارة؟

جعل الله هذا في ميزان حسناتكم، وشكرا على موقعكم الرائع.
















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ نوني حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

بالطبع –يا ابنتي- إن الشيطان سيستمر في الوسوسة لك، وإن لم تتحلي بقوة الإرادة وبالعزيمة الصادقة، فإنه سيستمر في ذلك ليلهيك عن الطاعة وعن العبادة، وليستنزف كل طاقاتك وأفكارك –لا قدر الله- ولقد نبهنا الله عز وجل إلى اتباع الشيطان كل السبل الممكنة لينجح في غايته هذه، وصدق الله العظيم حين قال في محكم كتابه الكريم على لسان الشيطان: {فبما أغويتني لأقعدن لهم صراطك المستقيم ثم لآتينهم من بين أيديهم ومن خلفهم وعن أيمانهم وعن شمائلهم} ولكن الله عز وجل، قد أكد لنا أيضا بأن الشيطان لن يتمكن من المخلصين حين قال جل وعلا:{إلا عبادك منهم المخلصين} وأنت منهم -إن شاء الله-، فحاربي وساوس الشيطان هذه بالإكثار من العبادات والطاعات، وبالإكثار من الدعاء والتضرع إلى الله، وتحري أوقات الإجابة، وتأكدي بأنك حين تسلكين طريقا يقربك من الله، فإنه عز وجل سيكون إلى جانبك وسيعنيك على المضي فيه.

واطمئني –يا ابنتي- فإن شد الملابس الداخلية حتى لو تم بقوة وعنف، وحتى لو دخلت حواف هذه الملابس بين الأشفار، فإنه لا يمكن أن يسبب أذية في غشاء البكارة، فالغشاء لا يتمزق إلا بدخول جسم صلب ذي قطر كبير إلى جوف المهبل، ولمسافة تتجاوز 2 سم، مع تطبيق ضغط مستمر وباتجاه ثابت على فتحة المهبل، وغير ذلك فإنه لا يتمزق فاطمئني تماما.

نسأل الله عز وجل أن يوفقك لما يحب ويرضى دائما.








شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل شدّ الملابس الداخلية بقوة وبعنف يفض غشاء البكارة؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 11/03/2024


اعلاناتتجربة فوتر 1