شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 25 ابريل 2024 , الساعة: 1:41 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل ترهل القضيب بعد ممارسة العادة يدل على ضعف فيه؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 03/11/2023

اعلانات

هل ترهل القضيب بعد ممارسة العادة يدل على ضعف فيه؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-25

آخر تحديث منذ 5 شهر و 23 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم

للأسف مارست العادة السرية منذ خمس سنوات, وكان الانتصاب ممتازا, ومنذ أربعة أشهر استيقظت على ألم بسيط في رأس القضيب, ولكنه زال بعد ساعة ونصف, ومنذ ذلك الحين وأنا ألاحظ ضعفا في الانتصاب, ولكنه متذبذب, بمعنى أنه أحيانا يكون الانتصاب جيدا, وأحيانا يكون ضعيفا بعض الشيء.

ولاحظت أيضا ترهلا في القضيب, وزيادة في طوله, أحيانا أثناء الارتخاء, ولكنه متذبذب, بمعنى أنه أحيانا يكون طبيعيا, وأحيانا يكون مترهلا, والترهل في جلد القضيب, وأيضا نفور بسيط في بعض الأوعية الدموية على جسم القضيب.

وقد ذهبت إلى طبيبين, والاثنان قالوا: هو شيء طبيعي، فما الحل لضعف الانتصاب؟ وهل يمكن أن أعود إنسانا طبيعيا مرة أخرى؟ وهل أنا صالح للزواج؟

مع العلم أن عمري 19 سنة, والزواج لن يكون قبل سن 27 عاما.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ محمود حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

لا أجد فيما ذكرت ما يدل على وجود مشكلة عضوية في الانتصاب، وذلك لصغر سنك, وعدم ذكرك لوجود أمراض مزمنة, مثل الضغط, أو السكر, أو تناول أدوية بصورة مزمنة قد تؤثر على الانتصاب.

وكذلك مع تذبذب حالة الانتصاب؛ بمعنى أحيانا يكون الانتصاب جيدا, وأحيانا ضعيفا؛ فهذا أكبر دليل على سلامة الانتصاب من الناحية العضوية؛ لأنه لو كانت هناك مشكلة عضوية لكان الانتصاب دائماً ضعيفا.

وكذلك لا يؤثر ما ذكرته من حدوث ألم في رأس القضيب لفترة قصيرة على الانتصاب. وكذلك تأكيد طبيبين لك من قبل على أن كل شىء طبيعي، ولا أرى مشكلة في مسألة ترهل جلد القضيب كما ذكرت.

لذا أرى الأمر نفسيا, خاصة نتيجة الممارسة المفرطة للعادة السرية, والمطلوب الآن هو التوقف عن العادة السرية, مع الحرص على الرياضة المنتظمة, والتغذية الجيدة, وعدم التفكير مجدداً, ولا القلق الغير مبرر من مسألة الانتصاب, ومن ثم ستجد تحسناً مع الوقت بإذن الله.

وانظر أضرار هذه العادة السيئة: ( ^3858^ – ^24284^ – ^24312^ - ^260343^ )، وكيفية التخلص منها: (^227041^ - ^1371^ - ^24284^ )، والحكم الشرعي للعادة السرية: (^469^- ^ 261023 ^ - ^ 24312 ^).

والله الموفق.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل ترهل القضيب بعد ممارسة العادة يدل على ضعف فيه؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 03/11/2023


اعلانات العرب الآن