شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 5:30 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع ما سبب اعوجاج القضيب بعد ترك العادة السرية؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 10/11/2023

اعلانات

ما سبب اعوجاج القضيب بعد ترك العادة السرية؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 4 شهر و 20 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسأل الله أن تكونوا بخير.

أنا شاب في 26 من عمري، وأنا أبحث الآن عن زوجة بعد أن منّ الله علي بالهداية، وقد كانت لي في السابق ومنذ أن كنت في 17 من عمري صديقة, أمارس معها الجنس, والعادة السرية, والله المستعان، إلى أن وجدت بأن قضيبي بدأ بالاعوجاج.

ولله الحمد فأنا قد أقلعت عن العادة السرية منذ أزيد من 4 سنوات، إلا أن بعض التشوه لا زال باديا على قضيبي، وقد استعملت مؤخرا زيت الزيتون والثوم, كدهن لقضيبي لعله يعود إلى حالته بعد أن قرأت ذلك.

وخوفي الآن من فشل تجربة الزواج, خاصة أنني أشعر أحيانا أن درجة الانتصاب لدي غير كافية، فهل من وصفات طبيعية للعلاج بعيدا عن استعمال العقاقير والجراحة؟

أفيدونا بارك الله فيكم.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ محمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

أخي الكريم: قبل الحديث عن علاج الحالة، لا بد أن تعرف عظيم الذنب الذي كنت عليه، والحمد لله أن منّ الله عليك بالهدية، وابتعدت عن هذه الفتاة، فعليك بلزوم التوبة واستغفار الله تعالى، على ما بدر منك سابقك، فإن التائب من الذنب كمن لا ذنب له، وتضرع إلى الله أن يثبتك على الهداية، نسأل الله أن لك التوفيق والثبات.

وبالنسبة لما حدث معك أقول: قد يميل القضيب أثناء الانتصاب يمينا أو شمالا بعض الشيء، وذلك لا يعني شيئا, أما الاعوجاج أثناء الانتصاب وبصورة دائمة ومتزايدة؛ فيسمى مرض (peyronie"s).

من أهم أسباب اعوجاج الذكر هو وجود تليف في جزء من القضيب, ومن الأعراض الشائعة له إذا كان التليف كبيرا أن يشكو المريض من آلام أثناء الانتصاب، مع وجود اعوجاج في الذكر، وقد يشتكي من ضعف في الانتصاب.

يظل السبب غير واضح في كثير من الحالات, ولكن من الأسباب المهمة هو الإفراط في الممارسة الجنسية العنيفة، مع وجود استعداد لدى الشخص لحدوث المرض، أو بسبب مرض وراثي, أو إصابة على الذكر, أو تكرار الحقن في منطقة الذكر لأسباب مختلفة.

القرار فيما إذا كان ما تشتكي منه من اعوجاج يحتاج إلى المعالجة أو لا يحتاج؛ يتطلب زيارة طبيب المسالك البولية, أو الذكورة, وبعد الفحص المباشر سوف يتبين ما إذا كنت تحتاج إلى علاج, أو أن الأمر طبيعي.

مع دعواتنا لك بالصحة والعافية.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ما سبب اعوجاج القضيب بعد ترك العادة السرية؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 10/11/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1