شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 2:34 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع إلى ماذا ترمز الفراشة # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 27/10/2023

اعلانات

إلى ماذا ترمز الفراشة # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 5 شهر و 3 يوم
1 مشاهدة

الفراشات
تختلف دلالات الفراشات باختلاف الشعوب، فبعض الشعوب تصيدها لتطلقها في أثناء مراسم دفن موتاهم، وهذا لاعتقادهم بوجود رابطٍ خفي بين الموت والفراشات حسب مزاعمهم، في الحقيقة تتعدّد أساطير وخرافات الفراشات والّتي تزعم أنّ هنالك علاقة ما بين الفراشات والموت. عندما يقوم إنسانٌ ما بتحرير فراشةٍ كانت في يده فهو يشعر أنّ شيئاً صافياً روحانياً قد حلّ به، شيءٌ لا يستطيع تحديده عند السؤال عنه، فيبدو كشعور داخلي.

يستمتع بعض الناس بهذه التجربة؛ فيقومون بإطلاق الفراش كتقليد دالٍ على قدرٍ من العاطفة، وحسب بعض المعتقدات عادةٌ تدل على حُسن الختام والتمتع بعد الموت براحةٍ أبدية. يتحدّث العديد من الناس وفي أماكن مختلفة من العالم عن تحرّك مشاعرهم التي ترتبط بالفراشات، فيقولون إنّها قادرةٌ على توفير شعورٍ جميلٍ ورائعٍ من البهجة والطمأنينة، ومقدارٍ عالٍ من الشعور بالسلام والراحة، فترمز لدى الكثيرين بالأمل، ومدّهم بقدرٍ كبيرٍ من الرِّقة والعاطفة.

من الغريب أن يتحوّل كائن ما من دودة إلى كائن في منتهى الجمال كالفراشة، فربّما كان هذا التحوّل هو سبب انبهار الشعوب بها على مرّ الأزمنة.

رمز الفراشات
الفراشات تبحث عن الروح في أُستراليا
يمتلك أهل أستراليا أسطورة أخرى تزعم أنّ الموت عندما ظهر على أرضهم للمرة الأولى كانوا واثقين الجسد فارغين من الروح، فتطوعت الديدان لتذهب في رحلة البحث عن الروح ولترى ما الذي حدث، لكنها عندما عادت كانت قد تحولت إلى فراشات جميلة تختال بألوانها.
الفراشات والطفل الراحل في إيرلندا
من القصص الإيرلندية، يقال أنّه وفي القرن الخامس عشر للميلاد كان بعض الناس يظنون أن رؤية الفراشة البيضاء تحديداً ترمز إلى طفل راحل.
الفراشات تدلّ على الارتباط في رومانيا
كانت الفراشات ترمز إلى أنبل المشاعر العاطفية التي تقوم بربط الناس فيما بينها بروابط خفية، وبالأخص فهي ترمز إلى مشاعر الحُب بين الأحباب والأزواج والزوجات.
الفراشة السوداء دليل موت في الفلبين
يظنّ شعب الفلبّين أنّ هناك علاقة تشاؤمية بين الفراشة السوداء تحديداً والموت، ومن الدّلالات على إيمانهم حتى اليوم بهذا الظن ما حدث عندما أُعلن أنّ (كان فرديناند ماركوس) رئيس الفلبين السابق يرقد على فراش الموت، فلم يعلن الخبر صراحةً هكذا في الصحف، بل كتب في صحفهم أن فراشةً سوداء تحوم حول القصر.
الفراشات تحقق الأماني لشعب البلاك فوت
من الطقوس المحلية التي تقوم بها القبائل في شمال أميركا، كقبيلة البلاك فوت الأصلِيّة: عندما تحُط فراشةً عليك تستطيع أن تهمس لها بأمنيتك بل يجب ذلك، وهي ستحملها معها إلى الأعلى عندما تتركك لتطير.

فيديو معلومات عن الفراشة
شاهد الفيديو لتعرف معلومات أكثر عن الفراشة







:
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع إلى ماذا ترمز الفراشة # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 27/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1