شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 11:20 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع ما هي أضرار استخدام كريم أكرتين للحامل؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 22/10/2023

اعلانات

ما هي أضرار استخدام كريم أكرتين للحامل؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-19


السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أول مرة أستفسر، وأشكركم على الجهد الذي تبذلونه، وإن شاء الله يكون في ميزان حسناتكم.

أنا متزوجة، استخدمت حبوبا لتنزيل الدورة اسمها البريمولوت، وبعد انتهاء الدورة حصل جماع، والآن لي شهر لم تنزل الدورة، عملت تحليل الحمل المنزلي بعد تأخر الدورة بـ 11 يوما، وكان سلبياً، وفي يوم 25 نزلت إفرازات بنية لمدة 3 أيام قليلة جدا، هل ممكن يكون حملا متأخرا والإفرازات تكون علامة انفراس البويضة في الرحم؟

أنا الآن لي شهر أستخدم كريم أكرتين لحب الشباب، فإذا كنت حاملا؛ هل يضر الجنين ويسبب تشوهات؟ أريد أن أعرف أضرار استخدام كريم أكرتين للحامل.

وشكرا.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ سوسو حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

الدورة الشهرية التي تنزل بالحبوب هي دورة كاذبة؛ أي دورة بدون تبويض، ومن الواضح أن لديك مشاكل واضطرابا في الدورة الشهرية، ولذلك يمكنك كتابة تفاصيل الدورة الشهرية في السنة الماضية، وكم هي المدة التي مضت على زواجك؛ حتى يمكن مساعدتك، ولكن حتى اللحظة لا يوجد حمل؛ وبالتالي لا قلق من استخدام كريم أكرتين، مع العلم أنه غير مناسب للحمل، وكل الدراسات على الكريم تم إجراؤها على الفئران والأرانب، ووجدوا أن الجرعات العالية من الكريم تؤدي إلى عيوب خلقية في الجنين، بالإضافة إلى تأثيره الحارق أحيانا للبشرة، ولا ننصح باستعمال ذلك الكريم للحوامل.

والإفرازات البنية: هي بسبب ضعف بطانة الرحم، ونزول بعض قطرات الدم مصحوبة بسوائل وإفرازات الرحم الطبيعية، وليس لها علاقة بالتبويض، ولا يوجد ما يسمى (انفراس) البويضة في الرحم، ولكن البويضة تنفجر وتخرج من المبيض في اتجاه الرحم، ويتم تخصيبها في قناة فالوب قبل أن تصل إلى الرحم مخصبة لتنزرع في بطانته.

حفظك الله من كل مكروه وسوء، ووفقك لما فيه الخير.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ما هي أضرار استخدام كريم أكرتين للحامل؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 22/10/2023


اعلانات العرب الآن