شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 1:58 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أفضل جهاز لتنحيف البطن # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 01/10/2023

اعلانات

أفضل جهاز لتنحيف البطن # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 5 شهر و 29 يوم
1 مشاهدة

تنحيف البطن
هناك العديد من الطرق التي تخلّص الأشخاص الذين يعانون من تراكم الدهون في منطقة البطن، فمثلاً من الممكن التخلص من هذه الدهون باتباع نظامٍ غذائيٍّ معينٍ، أو بشرب أنواعٍ مخصّصةٍ من المشروبات التي تزيد حرق الدهون، أو من خلال ممارسة التمارين الرياضيّة الخاصّة بالبطن، وفي هذا المقال سنذكر بعض الأجهزة الرياضيّة للقيام بتمارين البطن.

أفضل جهاز لتنحيف البطن
جهاز آب دور تويست (AB Door Twist): وهذا الجهاز فعالٌ في مكافحة الدهون المتراكمة في البطن، كما أنّه يشدّ البطن ويحول دون تراكم الدهون فيه، وينصح النساء باستخدامه بعد الولادة؛ لفعاليته في شدّ البطن، لأنّه مزودٌ أيضاً بمقابض لليدين.
جهاز آي بي سيركل برو (AB Circle Pro)







: هذا الجهاز يحفّز الجسم على الحرق الدهون بشكلٍ سريعٍ، كما أنّه يشدّ الخصر، والبطن، والذراعين، والأرداف، ويمتاز باحتوائه على شاشةٍ توضّح معدل السعرات الحرارية التي حرقها الجسم.
جهاز سيركل جلايد (Circle Glide): وهذا الجهاز ينشّط الدورة الدموية في الجسم وبالتالي يحرق السعرات الحراريّة المتراكمة في البطن، كما أنّه يقوّي، ويشدّ عضلات الجزء السفليّ من البطن، والساق، والخصر، والركبتين، كما أنّه يمكّن المتدرب من إجراء التمارين في مختلف الإتجاهات، بالإضافة إلى تمرين الضغط.
جهاز ويت بنش (Weight Bench): يساعد هذا الجهاز على حرق الدهون في منطقة البطن ويحول دون تراكمها، كما أنّه يخلّص البطن من الترهلات، ويشدّ عضلاته.
جهاز توتال كورتويستر (Twister Total Core):يشدّ هذا الجهاز عضلات البطن السفلية والعلوية إلى جانب حرقه للدهون المتراكمة في البطن، كما أنّه يخلّص من الدهون المتراكمة في الأرداف والجانبين، ويمتاز هذا الجهاز بملائمته لجميع المستويات وتقديمه خمسة وعشرين تمريناً، وهذا الجهاز لا يسبّب أيّ أذى للمتدربين؛ لأنّه مزودٌ بمسندٍ للرأس والظهر، وبذلك يحمي المتدرب من آلام الرقبة.
جهاز تومي تريمر (Tummy Trimmer): فهو يحرق الدهون، ويشدّ عضلات البطن والأرداف والجوانب، كما أنّه يحول دون تشكل الترهلات في مختلف أنحاء الجسم، ويمتاز بسعره الزهيد وسهولة تخزينه.
جهاز دودو سليمر (DuDu Slimmer): يستخدم هذا الجهاز بشكلٍ أساسيّ في التخلّص من البطن، وشدّ عضلاته والتخلّص من ترهلاته، وهذا الجهاز يمكن استخدامه من قبل النساء والرجال، وهو أيضاً من الأجهزة الآمنة؛ لأنّه مزودٌ بمسندٍ للظهر، وأجزاءٍ لعمل مساجٍ للرقبة والرأس.
آي بي تريمر (AB Trimmer): وهذا الجهاز مصممٌ لأداء تمارين البطن المختلفة، لذا هو مثاليٌ لحرق الدهون المتراكمة في منطقة البطن وشدّ عضلاته، وهو مزودٌ بمسندٍ للرقبة لذا يحمي من الإصابة بالآلام المختلفة أثناء التمرين.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أفضل جهاز لتنحيف البطن # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 01/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1