شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 1:39 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع شرح طريقة حذف وإزالة حساب الفيس بوك نهائياً # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 27/10/2023

اعلانات

شرح طريقة حذف وإزالة حساب الفيس بوك نهائياً # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 5 شهر و 4 يوم
1 مشاهدة

الفيس بوك
يعتبر الفيس بوك موقعاً إلكترونياً من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي استخداماً، وتقنية تكنولوجية مجانية منتشرة حولت العالم إلى قرية صغيرة عبر التواصل المستمر مع جميع الأعضاء الذين لديهم حساب على الفيس بوك، حيث يمكن لأي شخص الدخول والتسجيل وإنشاء حساب فيه باتباع تعليمات سهلة وبسيطة.

إنّ مؤسس موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك هو مارك زوكيربيرغ بالاشتراك مع زميليه بالسكن في الجامعة، وفي البداية كان استخدام فيس بوك مقتصراً على الأعضاء في جامعة هارفرد ثمّ امتد من كلية إلى أخرى ومن جامعة إلى أخرى حتى انتشر بين الناس وأثبت نجاحه في زيادة التواصل الاجتماعي بين فئات المجتمع المختلفة، ليقدر عدد مستخدمي الفيس بوك الحالي بـ 1.4 مليار حول العالم.

طريقة حذف وإزالة حساب الفيس بوك نهائياً
يفضل قبل البدء بحذف الحساب الاحتفاظ بنسخة عن البيانات وهي خدمة يوفرها موقع فيس بوك لضمان وجود البيانات في حالة استرداد الحساب قبل حذفه نهائياً، ولحذف حساب على موقع الفيس بوك يجب اتباع الخطوات الآتية:

تسجيل الدخول إلى حساب الفيس بوك الخاص بك من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور.
الدخول الى الرابط الآتي: https://www.facebook.com/help/delete_account لينتقل بك إلى صفحة حذف حسابي، لتظهر نافذة يبين فيها موقع فيس بوك أنّ حذف الحساب يؤدي إلى فقدان المعلومات بالكامل وعدم إمكانية استردادها.
الضغط على حذف حسابي وستظهر نافذة تأكيد على حذف الحساب تطلب التأكيد على إدخال كلمة المرور والعملية، وبعد إجراء العملية السابقة تظهر نافذة توضح أنّ الحساب تم تعطيله لمدة 14 يوماً، بعدها يتم إغلاق الحساب نهائياً.ملاحظة: يستغرق موقع الفيس بوك 90 يوماً بعد عملية الحذف لحذف جميع بياناتك وصورك ولا يمكن استردادها ثانية.
أسباب حذف حساب الفيس بوك
إهدار الوقت إذ يشعر الكثير أنّ الفيس بوك يسبب ضياع الوقت خاصة أنّ الشخص لا يشعر بمدى الوقت الذي يستغرقه بالجلوس على الفيس بوك الا بعد الانتهاء منه وإغلاقه.
انعدام الخصوصية؛ فاتفاقية استخدام الفيسبوك تنتمي بشكل كامل إلى الموقع، ويمكن لأي جهة استخباراتية اقتحامه، والحصول على معلومات منه.
مصدر لتشتيت الفكر والتقليل من القدره على التركيز سواء أكان في العمل أم الدراسة.
إثارة الكثير من المشاعر مما يتسبب في حالات نفسية لبعض المستخدمين حيث إنّ أغلب مستخدمي الفيس بوك يميلون إلى إظهار مشاعرهم خاصة الحزينة منها.
خلق مشاكل أسرية ومجتمعية.
التهديد والابتزاز الناتج من سرقة صور شخصية أو معلومات.
استرجاع حساب الفيس بوك بعد إلغائه
انتهاز فرصة الـ 14 يوماً التي يستغرقها الموقع لحذف الحساب، ففي هذه الفترة يمكن الدخول إلى الحساب نفسه واستخدامه.
الدخول إلى إعدادات الحساب، ثمّ اختيار إلغاء تنشيط حسابك من فرع الأمان.
أختيار تعديل وإلغاء التعطيل.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع شرح طريقة حذف وإزالة حساب الفيس بوك نهائياً # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 27/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1