شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 25 ابريل 2024 , الساعة: 3:33 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع دعاء من أجل فلسطين # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 22/10/2023

اعلانات

دعاء من أجل فلسطين # اخر تحديث اليوم 2024-04-25

آخر تحديث منذ 6 شهر و 5 يوم
1 مشاهدة

الدعاء
يتعرض الناس إلى الكثير من الهموم والضيق في الحياة وتجتمع عليهم الهموم والكروب، فيتقربون من الله تعالى بالدعاء بالرحمة والفرج القريب، ويطلبون منه الخلاص من هذه المشاكل، ويدعونه أن يستجيب لهم، وفي هذا المقال سنقدم لكم دعاء من أجل فلسطين.

دعاء من أجل فلسطين
اللهم أنقذ المسلمين في غزة، اللهم كن لهم عوناً ونصيراً، اللهم ربنا جل ثناؤك وتقدّست أسماؤك، اللهم لا يُرَدّ أمرك ولا يُهزَم جندك سبحانك و بحمدك ربي، اللهم عليك باليهود الظالمين، اللهم احصهم عدداً واقتلهم مدداً ولا تغادر منهم أحداً، اللهم اجعلهم عبرة لغيرهم وصلّى اللهم على سيدنا محمد صل الله عليه وسلم.
اللهم أصلح أحوال المسلمين في فلسطين وفي كل مكان، اللهم آلف بين قلوبهم واهدِهم سبل السلام وأخرجهم من الظلمات إلى النور يا ذا الجلال والإكرام والعزة.
اللهم أسألك يا ودود يا ذا العرش المجيد أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركانه العرش، أسألك بقدرتك التي قدرت بها على كل خلقك وبرحمتك التي وسعت كل شيء لا إله إلّا أنت انصر إخواننا في فلسطين ووحّد صفهم واجمع شملهم واجعلهم كالبنيان المرصوص يشدّ بعضهم بعضاً، اللهم أعزهم بعزك يا من لا مذلّ لمن تعز وانصرهم على من عاداهم واعلِ رايتهم، اللهم عجل لهم بالنصر وفك أسراهم واشف مرضاهم وارزقهم إنّك على كل شيء قدير.
اللهم انصر إخواننا في فلسطين وجميع بلاد المسلمين، اللهم فك أسراهم وفرج كربهم، اللهم اشفِ مريضهم وأعن عاجزهم، اللهم أعنهم على بلائهم وهوّن عليهم يا رب العالمين.
اللهم إنّ لنا إخواناً في العقيدة مسّهم الضر وأنت أرحم الراحمين، اللهم نشكوا إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس يا أرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربهم، إلى من تكلهم إلى بعيد يتجهمهم أم إلى عدو ملّكته أمرهم؟ إن لم يكن بك غضب علينا وعليهم فلا نبالي ولكن عافيتك هي أوسع لنا ولهم، نعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة من أن تنزل بنا غضبك أو تحل علينا سخطك، لك الشكر حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلّا بك.
دعاء جميل من أجل فلسطين
اللهم ارحم المسلمين من المستضعفين، اللهم آمن روعاتهم واستر عوراتهم واحفظ ذرياتهم وارحم ثكلاهم واحفظ أيامهم واجعل أطفالهم شفعاء وقتلاهم شهداء، اللهم أقم على الحق دولتهم واجمع على التوحيد كلمتهم، اللهم انصرهم، اللهم انصرهم، اللهم انصرهم، اللهم اجعل الملائكة تعينهم، اللهم سدّد رميهم، اللهم سدّد رصاصهم.
اللهم من أراد بأهلنا وبالمسلمين سوءاً فرد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميره يا الله وألقي في قلوب الأعداء الرعب، وانصرهم على من عاداهم يا كريم، وسهل نصرهم على أعدائهم بكل يسر وسهولة، اللهم يا منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب اهزم أعداءنا يا رب العالمين.
اللهم حرّر المسجد الأقصى على رايات الإيمان وصيحة التكبير وتوحيد الاعتقاد، اللهم انصرنا على أنفسنا وعلى عدوك وعدونا، اللهم انصرنا على أنفسنا وعلى عدوك وعدونا يا أرحم الراحمين يا رب العالمين، اللهم حرّر المسجد الأقصى على رايات الإيمان وصيحة التكبير وتوحيد الاعتقاد.
اللهم يا سامع السر والنجوى يا كاشف الضر والبلوى اللهم يا سامع السر والخفية يا من حوائجنا عنده مقضية.
اللهم يا مسبب الأسباب يا قاهر الأعداء يا هازم الأحزاب يا منزل الشتاء يا مخرج الأموات، يا كاشف الكرب يا سميع يا عليم يا باني السماء بغير عمد يا مسيّر الأرض بغير عون اللهم انصر أهل فلسطين على من عاداهم، اللهم صوّب رميهم، اللهم ثبت الأرض تحت أقدامهم، اللهم اجعل نار أعدائهم برداً وسلاماً على المسلمين.
اللهم اجعل نار المسلمين تحرق الأعداء، اللهم احرس المسجد الأقصى من مكر الماكرين، اللهم اقتل من قتل المسلمين.
اللهم انصر شعب فلسطين على أعدائك أعدائهم اليهود، اللهم اجعل لأهل فلسطين النصرة والعزة والغلبة والقوة والهيبة في قلوب أعدائهم، اللهم اشفِ جرحاهم وأطلق أسراهم، اللهم انصر مجاهديهم في سبيلك في برك وبحرك يا رب العالمين، آمين.
اللهم إني أعوذ بك من موت لا ينفع وحساباً لا يشفع وظلمة في القبر وعذاباً بعد الموت، اللهم اغفر لإخواننا المستضعفين في فلسطين وارحم شهداءنا وشهداء فلسطين، اللهم كفنهم بالبرد واجمعنا بهم يوم النشور، اللهم أدخلهم فسيح جناتك وارحمهم يا أرحم الراحمين، اللهم لا تجعل مصيبتهم في دينهم واجعل الآخرة نجاة وملاذاً لهم واجعلنا من اللاحقين بهم يا رب العالمين.
أدعية لفلسطين
اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان يا رب العالمين، اللهم انصر إخواننا في فلسطين، اللهم ثبت أقدامهم، اللهم قوي عزائمهم، اللهم صبرهم على مصيبتهم، اللهم تقبل شهداءهم، اللهم إنّا نلتمس عذرنا إليك فيهم يا رب العالمين، اللهم إنّا لا نملك إلّا الدعاء فهذا دعاؤنا لإخواننا.
اللهم انصرهم على أعدائهم ولا تحرمنا أجر جهادهم يا رب العالمين، اللهم عليك باليهود الحاقدين، اللهم مزقهم كل ممزق، واجعلهم آية لغيرهم يا رب العالمين، اللهم احشرهم مع هامان وفرعون، اللهم اجعلهم عبرة للطغاة والمجرمين.
يا رب اللهم غياث المستغيثين وظهير اللاجئين ونصير المستضعفين انصر إخواننا أهل فلسطين، اللهم فرج كربتهم وأيّد قضيتهم واخذل أعداءهم واشدد الوطأة على من ناوأهم وارفع مقتك وغضبك عنا يا رب العالمين.
اللهم عليك بأعدائك أعداء الدين اللهم رد عنا كيدهم، وأزل دولتهم، واذهب عن أرضك سلطانهم، ولا تدع لهم سبيلاً على أحد من عبادك المؤمنين، اللهم إنّا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم، اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب اهزمهم وانصرنا عليهم، اللهم أنزل عليهم بأسك الذي لا يُرَدّ عن القوم المجرمين، اللهم زلزل أقدامهم ونكّس أعلامهم وأذهب ريحهم اللهم آمين.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع دعاء من أجل فلسطين # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 22/10/2023


اعلانات العرب الآن