شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 4:40 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع بروز العضو الذكري والخصيتين... مشكلة أعاني منها # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 13/11/2023

اعلانات

بروز العضو الذكري والخصيتين... مشكلة أعاني منها # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 4 شهر و 16 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







أنا شاب عندي مشكلة كبيرة، وهي في عضوي الذكري والخصيتين؛ حيث أنها بارزة للأمام، وأنها واضحة من فوق الملابس، ومن ينظر يظن أن عضوي الذكري قائم، وأنا لست كذلك، وهذا الأمر يشوه منظري، وأعاني ولا أستطيع الاجتماع مع أحد إلا للضرورة.

سؤالي: هل هذا الأمر طبيعي أن الخصيتين ليستا بين الفخذين؟ وهل من علاج؟ وكيف أتعامل مع هذا الأمر؟

علما أني متزوج ولدي أبناء.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ عبدالله حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

أخي الكريم: أنت متزوج ولديك أبناء -والحمد لله- وليست لديك شكوى في الناحية الجنسية أو الإنجابية، وهذا فضل ونعمة من الله يستوجب علينا الشكر والعرفان لله عز وجل، ما تعاني منه هو البروز الظاهر للأجهزة التناسلية الخارجية.

بداية نستطيع القول أنه من الناحية الوظيفية فإن الأجهزة التناسلية والإنجابية لديك تقوم بوظيفتها -والحمد لله- ولكن من الناحية المظهرية إذا كان الأمر يسبب لك قلقا فالأحسن أن تقوم بزيارة سريعة لطبيب المسالك البولية أو الذكورة؛ لكي يقوم بالفحص السريري، ومن ثم قد يجد تفسيرا لهذا البروز الظاهري، مثل أن يكون الفخذان كبيرين أو متقاربين؛ مما لا يسمح للخصيتين بالانطواء بينهما؛ مما يسبب هذا البروز أو أن يكون هناك سبب تشريحي آخر، ومن ثم ينصح بالحل إذا كان هناك حل أو ينصح بالتكيف مع الواقع، وفي كلا الحالتين تطمئن على صحتك.

أرجو أن يحفظك الله من كل سوء ويمتعك بالصحة والعافية.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع بروز العضو الذكري والخصيتين... مشكلة أعاني منها # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 13/11/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1