شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 1:32 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل كسر القضيب يحدث ألما أثناء الحدث مباشرة أم بعد فترة؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 17/02/2024

اعلانات

هل كسر القضيب يحدث ألما أثناء الحدث مباشرة أم بعد فترة؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 2 شهر و 1 يوم
2 مشاهدة

السؤال :







هل كسر القضيب يحدث ألما أثناء الحدث مباشرة، أم بعد فترة؟ وهل يسبب ألما حادا في الخصية؟ وهل يمكن للزوج القذف إذا حدث كسر؟ وهل هذا القذف بعد الكسر يؤخر بعملية الشفاء؟ لأن زوجي أصيب بألم حاد في القضيب والخصية بعد أن حدث ضغط بسيط عليه أثناء تقبيلي، ولكنه اعتبر ال بسيطا، واستمر الألم يلازمه مع سوء حالته النفسية، وبعد فترة شهر أصيب بفقدان للرغبة الجنسية، فهل هذا يسمي كسر للقضيب أم أنه شيء آخر؟















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ شهد حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

أختي الكريمة: كسر القضيب يحصل عندما يكون القضيب منتصبا بالكامل، وتعرض لضغط، أو ضربة، أو التواء، أو نحو ذلك.

وعندما يحدث الكسر قد يسمع الرجل طرقعة خفيفة من الذكر في الأول دون ألم يذكر، ولكن بعد ذلك يبدأ الذكر في التورم والاحمرار والألم الشديد، وهذه الآلام قد تشمل المنطقة التناسلية كلها، وهذه الأعراض تتوقف على مدى شدة الكسر أو ضعفه.

إذا كان الكسر كبيرا، وأدى إلى تمزق في مجرى البول، فقد لا يحدث خروج السائل المنوي، أو يخرج مخلوطا بالدم، وكذلك البول، ولكن خروج المني بعد الكسر لا يؤخر الشفاء.

إذا كان الكسر بسيطا أي أدى فقط إلى تمزق بعض الأنسجة الخارجية في القضيب، فقد تمر هذه المرحلة دون مشاكل كثيرة، وإذا كان الكسر كبيرا فلا بد من التدخل الجراحي لإعادة الأنسجة الممزقة إلى وضعها الطبيعي، ومن ثم تكون هناك متابعة لتلافي أي أضرار جانبية تصيب القضيب مثل: الألم المتكرر، والتليف، وضعف الانتصاب، وغير ذلك.

وكان الأحرى أن يتم الالتجاء إلى المختصين من أطباء المسالك البولية، أو الذكورة حال حدوث الحدث.

على كل حال أنتما الآن مطالبين بزيارة طبيب المسالك أو الذكورة لتقييم الوضع، وعمل أشعة دوبللير على القضيب للتأكد من أنه ليس هناك أضرار حدثت للقضيب نتيجة للحدث المذكور.

أرجو من الله لزوجك الشفاء التام.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل كسر القضيب يحدث ألما أثناء الحدث مباشرة أم بعد فترة؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 17/02/2024


اعلانات العرب الآن