شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 9:27 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع ما سبب شعوري بأن المهبل واسع؟ وما علاجه؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 10/11/2023

اعلانات

ما سبب شعوري بأن المهبل واسع؟ وما علاجه؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 4 شهر و 19 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم

شكراً دكتورة رغدة عكاشة على ردك على سؤالي السابق، وأنا عاهدت نفسي على أن أستفيد منه، ولن أفعل أي شيء قد يؤذيني -إن شاء الله-، لكن لدي سؤال: ما سبب شعوري بأن المهبل واسع؟ فكما تعلمين أني أدخلت إصبعي، ولن أفعلها مرة أخرى، لكن شعرت بتوسع كبير في المهبل، فما هو سببه؟ وكيف أعالجه؟ ولدي مثل اللحمة متصلة بلحمة أخرى داخل المهبل على بعد 1 أو 1.5 سم، هل يمكن أن يكون غشاء البكارة؟ وما هي تلك اللحمة المتصلة به؟ فهي بارزة قليلاً من فتحة المهبل.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ sweety حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

أحييك وأشكرك على صراحتك وصدقك، ولكني لم أفهم قصدك بكلمة توسع المهبل، فإن كنت تقصدين جوف المهبل نفسه، فإن هذا أمر طبيعي جداً؛ لأن المهبل عبارة عن تجويف كبير يمكن لرأس الجنين أن يمر من خلاله، لكنه في الحالة الطبيعية يبدو صغيراً وفارغاً، لأن جدرانه تكون منطبقة على بعضها، ولأن الضغط في داخله سلبي.

أما بالنسبة لللحميات التي تشعرين بها على مسافة 1-1.5 سم، فهي عبارة عن أطراف غشاء البكارة، ففتحة غشاء البكارة قد تكون بأشكال عدة، فقد تكون بشكل هلال، أو بشكل حرف T، أو كحدوة الفرس أو غير ذلك، وبالتالي تتشكل قطع لحمية مختلفة تحيط بالفتحة.

اطمئني ثانية، ولا تفكري بمثل هذه الأمور فهي من مداخل الشيطان إلى نفسك، وأشغلي نفسك بما يكون له فائدة عليك في دينك ودنياك.

أتمنى لك كل التوفيق.







شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ما سبب شعوري بأن المهبل واسع؟ وما علاجه؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 10/11/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1