شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 20 ابريل 2024 , الساعة: 4:54 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع ما علاج التسلخات في المنطقة الحساسة بالخصيتين والقضيب والفخذين؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 08/02/2024

اعلانات

ما علاج التسلخات في المنطقة الحساسة بالخصيتين والقضيب والفخذين؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-20

آخر تحديث منذ 2 شهر و 11 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم

أصبت بتسلخات في المنطقة الحساسة بالخصيتين والقضيب والفخذين، فذهبت إلى الصيدلية، وأعطاني مرهماً اسمه ليكوسيد آر، وكنت أضعه مرتين يومياً، وبعد ثلاثة أيام تسلخ الجلد، وأعاني من حكة شديدة، وحساسية لا أستطيع تحملها! ومن شدتها أصبحت لا أستطيع أن أتنفس من شدة الحساسية.

اليوم كنت أنظر إلى كيس الخصيتين فرأيت بين ثنايا الجلد شيئاً رطباً كالماء، وبعض التشققات الصغيرة جداً، نتيجة الهرش الذي أحاول جاهداً أن أجتنبه.

أرجو إفادتي، وشكراً لكم، وأسأل الله أن يبارك لكم وأن لا يحرمكم الأجر.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/عبد الله حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

أخي الكريم: Lucocid- r cream الذي استخدمته ليس مناسباً على الإطلاق، لاستعماله في تلك المناطق الحساسة، لأنه كريم مخصص للتقشير، أي إذا كان هناك بقع غامقة مثلاً في الوجه أو اليدين، فيمكن استعماله لتفتيح الاسمرار، وبالتالي عندما تم استخدامه في تلك المناطق الحساسة أصابك ما يسمى بالاكزيما التلامسية الحادة.

كل ما عليك فعله الآن إذا لم تذهب إلى طبيب الأمراض الجلدية لغاية الآن هو الآتي: إذا لم يكن لديك لا سمح الله ضغط أو سكري هو استعمال حبوب ال/ prednisolon 20 mg حبة صباحاً وحبة مساء لمدة سبعة أيام، ثم بعد ذلك تأخذ حبة واحدة فقط في اليوم، لمدة سبعة أيام أخرى.

مع وضع كريم (الاليكوم) مرتين يومياً، على المناطق المصابة لمدة سبعة أيام، وأخذ حبة واحدة يومياً من عقار مضاد للحساسية، مثل: Atarax 10mg ليلاً لمدة عشرة أيام، مع ترك المنطقة ناشفة ومتهوية، واغسلها بالماء العادي دون وضع أي منظفات، مثل: الصابون وغير ذلك، مع التنشيف الفوري، ثم بعد ذلك عليك أن لا تأخذ أي علاج دون استشارة الطبيب المختص.

أتمنى لك من الله الشفاء.







شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ما علاج التسلخات في المنطقة الحساسة بالخصيتين والقضيب والفخذين؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 08/02/2024


اعلانات العرب الآن